الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى طما ينفي استقبال مصاب بفيروس كورونا: “لم نستقبل حتى حالات برد”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 10:26 ص

نفى مصدر مسئول داخل مستشفى طما المركزي شمال محافظة سوهاج، ما تردد على منصات إحدى صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من أخبار عن استقبال مستشفى طما مصاباً بفيروس كورونا المستجد، فجر اليوم الخميس.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ على عدم صحة تلك الأخبار والمستشفى خالي تمامًا من وجود أي حالة يشتبه بفيروس “كورونا”، موضحا أن المستشفى لم تستقبل حتى حالات مصابة بالبرد أو أعراض الإنفلونزا.

نكشف نتيجة التحليل لفرنسى محجوز في حميات الإسكندرية بسبب فيروس كورونا الجديد

وتهيب إدارة المستشفى بالجميع من تحري الدقة وتحتفظ بحقها الأدبي والقانوني تجاه أي إدعاءات كاذبة تثير البلبلة واللغط في المجتمع السوهاجي.

وفى سياق متصل ذكر مصدر مسئول بمديرية الصحة بسوهاج عن عقد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة اجتماع عاجل بمديري المستشفيات الحكومية على مستوى المحافظة لبحث استعراض الخطط الاحترازية وإجراءات مكافحة العدوى لمواجهة فيروس كورونا المستجد لتضافر كل الأجهزة المعنية لمواجهة الفيروس.

وكان مستشفى طهطا العام شمال محافظة سوهاج قد أعلن عن تخصيص وحدتى للعزل بالمستشفى لاستقبال أى حالات يشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتم تزويدها بكافة المستلزمات لمكافحة العدوى تحت إشراف الدكتور محمد السيد فراج مدير مستشفى طهطا العام

وفى سياق متصل أعلنت ألدكتورة غادة محمد، مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة والسكان بسوهاج، عن أختيار مستشفى الهلال لاستقبال أى حالات يشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا المستجد

تابع مواقعنا