السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

وزير الداخلية يخصص ثلاث أيام لتوقيع الكشف الطبي المجاني للسيدات بمستشفيات الشرطة

مستشفى الشرطة فى العجوزة

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بتخصيص ثلاثه أيام لتوقيع الكشف الطبى على السيدات بمستشفيات الشرطة مجانًا بمناسبة اليوم العالمى للمرأة 8 مارس.

وتنفيذًا للقرار، تم توقيع الكشف الطبي على السيدات المترددات على العيادات الخارجية فى جميع التخصصات الطبية المختلفة خلال تلك الفترة بمستشفيات القطاع وصرف الدواء المقرر لكل حالة.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة وتقديرًا من وزارة الداخلية للمرأة المصرية ودورها الفعال فى المجتمع.

وفي وقت سابق وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على منح نزلاء السجون زيارة استثنائية، وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 16/3/2020 حتى يوم الثلاثاء الموافق 31/3/2020، بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد الأم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن ذلك يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء ولا سيما في مجال الرعاية الإجتماعية وإتاحة الفرصة للنزلاء للتواصل مع ذويهم ومشاركة أسرهم الإحتفال بمختلف المناسبات.

يُذكر أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قرر يناير الماضي منح جميع السجناء زيارة استثنائية واحدة فقط، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 26/1/2020 حتى يوم الخميس الموافق 27/2/2020، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن القرار بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 ، وحرصًا من وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

وأضافت الداخلية، أن ذلك يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

وسوم الداخلية الكشف الطبي محمود توفيق مستشفيات الشرطة

مواضيع متعلقة

عاجل بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير (خاص)