الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر تحليل PCR في مصر للكشف عن فيروس كورونا المستجد 2020

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 10:14 م

ينشر لكم “القاهرة 24″، سعر تحليل PCR في مصر، وذلك للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وكذلك الأماكن الخاصة به، حيث أكدت وزارة الصحة، أن نتائج التحليل تحدد إذا كانت توجد فيروسات أو لا وحجمها في الدم بشكل قاطع، مشيرة إلى أن هذا الإجراء يتم في خلال ثوانٍ وبشكل سريع للغاية، وتظهر النتيجة بعد ثلاث أو أربع أيام فقط، وكل هذا يتم من داخل المعامل المركزية.

سعر تحليل PCR في مصر للكشف عن فيروس كورونا المستجد

ومن هذا الجانب، أوضحت وزارة الصحة والسكان، أن سعر تحليل PCR في مصر للكشف عن فيروس كورونا المستجد، الذي وضعته المملكة العربية السعودية، كإجراء احترازي لدخول الزائرين إلى المملكة، حوالي ألف جنيه مصري، وسوف يكون متوافر في كافة المعامل المركزية.

اقرأ أيضا:

 هل فيروس كورونا قاتل؟.. أعراضه وأسبابه ومضاعفاته وعلاجه والوقاية منه

كل ما تريد معرفته عن فيروس كورونا الجديد.. تعرف على أعراضه وأسبابه

وأوضح رئيس الوزراء أنه تم تقصي خط سير الحالات التي تم الاعلان عليها من قبل دول أجنبية، وأضاف: “تأكدنا أن جميعها كانت ضمن رحلة نيلية واحدة ضمن الرحلة التي كانت في مصر من 5 إلى يوم 16 فبراير.

وأوضحت “زايد”، في المؤتمر آخر مستجدات وتفاصيل، الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا المستجد في مصر.

الجدير بالذكر أن حالات الإصابة وصلت في مصر إلى نحو 15 إصابة، بالفيروس الجديد، حسبما أعلنت “الصحة”، في وقت سابق، وهو ما أكدته منظمة الصحة العالمية، حيث أشارت إلى وجود 12 مصريا مصابا بالفيروس بسبب عملهم على متن باخرة نيلية، كانت قادمة من محافظة أسوان إلى الأقصر، بها العديد من السياح.

وفي وقت سابق، خضعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والوفد المرافق لها، لإجراءات الفحص الطبي، فور وصولها من الصين لمطار القاهرة الدولي، ضمن الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

طالع أيضا..

 مدبولي يعقد مؤتمرًا صحفيًا هام مع وزيري الصحة والسياحة من أجل إعلان آخر تطورات فيروس كورونا

تشكيل 21 فريقًا و5 سيارات إسعاف ذاتية التعقيم للكشف على حالات الاشتباه بكورونا في كفر الشيخ

تابع مواقعنا