الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول مباريات اليوم الإثنين 9-3-2020.. والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/مارس/2020 - 01:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات اليوم الإثنين 9-3-2020، والقنوات الناقلة لها، حيث مباريات الدوري المصري والإنجليزي.

الدوري الإنجليزي

المباراة الموعد القناة الناقلة ليستر سيتي × أستون فيلا 22:00 beIN Sports HD 2

يواجه فريق ليستر سيتي نظيره أستون فيلا، في الساعة العاشرة مساء غدًا الأثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ووكرز، ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليستر سيتي المباراة وعينه علة الثلاث نقاط من أجل مواصله، الزحف نحو المركز الثاني، بعد تعثر فريق مانشستر سيتي، خلال مباراة اليوم أمس الأحد أمام نظيره مانشستر يونايتد.

ويرغب فريق ليستر سيتي في عودة نغمه الانتصارات المفقودة، حيث يضرب الفريق كابوس من الهزائم والتعادلات في المباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق أستون فيلا هذه المباراة، تحت شعار لابديل عن الفوز، واستغلال النتائج السيئة التي يحققها لستر سيتي في المباريات الأخيرة وتراجع مستوه.

ويأمل فريق أستون فيلا في خطف النقاط الثلاث من أجل الهروب من منطقة شبح الهبوط، حيث يحتل المركز قبل الأخير في صدارة جدول الترتيب.

الدوري المصري 

المباراة الموعد القناة الناقلة الإسماعيلي × الجونة 17:00 أون سبورت

تقام مباراة الإسماعيلي أمام الجونة، في الساعة الخامسة مساء اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 18 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأسندت المباراة تحكيميًا إلى كل من: محمود بسيوني حكم ساحه، ويعاونه هاني عبد الفتاح، وائل شعبان، مصطفي عثمان، بينما حكم الفيديو، إبراهيم نور الدين، ويساعده مصطفي شهدي.

وستشهد مباراة الإسماعيلي والجونة تواجد تقنية الفار، وهو حكم الفيديو، حيث تعد هو ثاني مباراة في الدوري الممتاز يطبق بها هذه التقنية الحديثة.

شهدت قائمة الإسماعيلي التي ضمت 20 لاعبا استدعاء الصاعد مدحت فقوسة لاعب الوسط، في حين واصل إستبعاد عماد حمدي وعبد الرحمن مجدي الذي لم ينضم التدريبات لأسباب مختلفة.

بسيوني حكمًا للإسماعيلي والجونة بالدوري.. ونور الدين لـ”VAR”

تابع مواقعنا