الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 10-3-2020.. الفريق الأحمر يبدأ استعداداته لسموحة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 03:03 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 10-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة سموحة في الدوري، بعد حصوله على راحه مساء أمس الأثنين.

“فيفا” يحتفل بعيد ميلاد حسام عاشور الـ34 (صورة)

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الاحتفال بيوم ميلاد حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يحل اليوم التاسع من مارس.

واحتفل “فيفا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على طريقته الخاصة بعدما أبرز أرقام عاشور الفردية مع الأهلي بالإضافة إلى بطولاته مع القلعة الحمراء.

حسام عاشور
حسام عاشور

علي معلول: شخصية الأهلي وراء التفوق على صن داونز (صور)

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن فريقه سيخوض مباراة كبيره في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو فريق الوداد المغربي الذي يقوده الإسباني خوان جاريدو، الذي سبق له مقابلة الأهلي في النسخة الحالية من دوري الأبطال أثناء توليه قيادة فريق النجم الساحلي.

وأكد علي معلول في تصريحاته للموقع الرسمي:” الوداد من الفرق المميزة في قارة إفريقيا ومواجهة الفريقين في نصف النهائي ستكون صعبة على الطرفين، والأهلي أمامه الوقت الكافي للتحضير لهذه المباراة، ولكن تركيزنا الآن ينصب على مباريات الدوري العام من أجل حسم اللقب.

 

بادجي: الأهلي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم

قال السنغالي آليو بادجي ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي خطوة كبيرة ومهمة علي طريق التتويج باللقب.

وأكد بادجي في تصريحات للموقع الرسمي:” الأهلي قدم مباراة جيدة أمام صن داونز على ملعبه ووسط جماهيره، وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا سوء الحظ الذي صادفنا في اللقاء الذى انتهى بالتعادل بهدف لمثله ليصعد الفريق الأحمر بمجموع اللقاءين بعد فوزه في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة”.

أليو بادجي
أليو بادجي

تفاصيل إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي وموقفه من العملية الجراحية

أزمة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث عاني من “فتاق” خلال الأيام القليلة الماضية، بجانب تأثره من الإصابة بالعضلة الضامة.

وأكد مصدر مقرب من حسين الشحات في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24″، أن الشحات يعاني من فتاق أسفل البطن، وهذا يؤثر على العضلة الضامة، خلال تلاحم المباريات، حيث يشارك بشكل اساسي مع الفريق الأحمر”.

تابع مواقعنا