الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكويت تعلق الرحلات الجوية وتغلق الدوائر الحكومية والمطاعم والأندية بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/مارس/2020 - 05:28 م

قررت السلطات الكويتية، منح جميع الموظفين بالدولة، عطلة حتى نهاية مارس الجاري، في ظل المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا.

ولفتت الصحف الكويتية إلى أنه جرى تعليق رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت الدولي اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل وحتى إشعار آخر. وقصر الرحلات على الكويتيين وأقاربهم من الدرجة الأولى. وقال وكيل وزارة الصحة مصطفى رضا، إن قرار إغلاق المطار أتى كون فيروس كورونا وباء وافد وليس متوطن في الكويت. وبهذا تكون قرارات الكويت الجديدة، هي إغلاق كافة الدوائر الحكومية حتى إشعار آخر، وإغلاق كافة المطاعم والأندية، وإجلاء كافة الطلبة بالخارج.

الصحة الكويتية توضح حقيقة اكتشاف إصابات لوافدين مصريين داخل البلاد

علقت وزارة الصحة الكويتية، على ما تم تداوله من أنباء تشير إلى اكتشاف حالات إصابة كثيرة بفيروس كورونا قادمة من مصر، خلال الأيام السابقة.

وقالت الوزارة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الخبر غير صحيح، ومن منطلق الشفافية تؤكد وزارة الصحة الإعلان عن الحالات المؤكد إصابتها باستمرار في المؤتمر الصحفي اليومي وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وزارة الصحة الكويتية
وزارة الصحة الكويتية

 

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الكويتية، صباح يوم الثلاثاء، عن حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حالات الإصابة إلى 69 شخصا، إجمالي المصابين بالفيروس.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن حالة من الإصابات الأربعة الجديدة مرتبطة بالسفر لإيران، وحالتين لمواطنين قدما من مصر، فيما تم الإعلان عن الحالة الرابعة في وقت سابق وهي لمواطن مصري مخالط لشخص قدم من أذربيجان.

عاجل.. الكويت تعلن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا بينهم مصريين

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الإثنين الماضي، السماح باستخراج إذن العمل وتجديد الإقامة للعاملين في القطاع الأهلي، لمن هم خارج البلاد، نظرًا للظروف الاستثنائية التي تمر بها دولة الكويت، والدول المجاورة من انتشار فيروس كورونا المستجد.

عاجل.. الكويت تسجل إصابة مصري عائد من أذربيجان بفيروس كورونا

تابع مواقعنا