رئيس التحرير
محمود المملوك

أمير كرارة من داخل المدرعة أثناء تصوير “الاختيار” على الحدود اللبنانية السورية (صورة)

القاهرة 24

يواصل النجم أمير كرارة تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “الاختيار”، والمقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2020، على الحدود اللبنانية السورية حسبما كشف المخرج بيتر ميمي.

وشارك كرارة جمهوره بصورة جديدة من كواليس تصوير العمل، وظهر فيها مرتديًا ملابس القوات المسلحة، وبداخل إحدى المدرعات، وعليق عليها قائلًا: “الاختيار 2020، سينرجي تامر مرسي”.

أمير كرارة من داخل المدرعة أثناء تصوير "الاختيار"
أمير كرارة من داخل المدرعة أثناء تصوير “الاختيار”

كرارة يجسد في مسلسل “الاختيار”  دور الشهيد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي ارتقت روحه في 7 يوليو 2017، بعد بطولة قدمها ضد مجموعة من التكفيريين وصل عددهم إلى 40 فردًا، راح ضحيتها هو وعشرة جنود آخرين، تطوع في 2016 ليخلف الشهيد العقيد رامي حسنين، وفور وصوله لقيادة الكتيبة في رفح بشمال سيناء لم يكن بالأمر الهين على التكفيريين هناك.

“الاختيار” بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي.

 ويسجل المسلسل التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا معًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا في السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر عام 2019.

وفي وقت سابق كشف تامر مرسي، البرومو الدعائي الأول للـ”الاختيار”، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، والذي سيطر عليه العديد من المشاهد الإنسانية لبطل العمل أحمد المنسي، فضلًا عن مشاهد الأكشن والانفجارات والمعارك الحربية التي خاضها بطل الصاعقة أحمد المسني، في سيناء.

 

تامر مرسي ينشر البرومو الدعائي الأول لمسلسل “الاختيار” رمضان 2020 (فيديو)

بيتر ميمي ينشر صورة جديدة من كواليس مسلسل “الاختيار” (صورة)