السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعودية تسجل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بينهم 14 مصريًّا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 09:08 م

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الجمعة، تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، موضحةً أن الحالة الأولى لمواطنة قادمة من فرنسا، وقد تم عزلها في منشأة صحية في مدينة الرياض، وأن الحالة الثانية لمواطن قادم من إيطاليا، وهو في العزل بمنشأة صحية في القطيف.

وتابعت وزارة الصحة السعودية، بحسب بيان رسمي، أن هناك 7 حالات لمواطنين في الحجر الصحي في المنطقة الشرقية، كانوا مخالطين لحالات أعلن عنها سابقاً، مشيرةً إلى أن من بين الحالات الـ 24، توجد 14 حالة من الجنسية المصرية، وحالة لمقيم واحد من الجنسية البنغلاديشية، وهم موجودون في الحجر الصحي في مكة المكرمة، كانوا من مخالطي حالة أعلن عنها سابقاً.

بينهم 11 مصريا.. السعودية تعلن إصابة 17 حالة جديدة بفيروس كورونا

وقالت الوزارة إنه بإضافة الحالات الجديدة، يصبح العدد الإجمالي للإصابات 86 حالة، تعافت منها واحدة، وبقية الحالات موجودة الآن في العزل الصحي، حيث يجري تقديم الرعاية الصحية لها وفق الإجراءات المعتمدة.

فيما طالبت السفارة السعودية بالقاهرة، رعاياها بتوخي الحذر في تحركاتهم بمصر، بعد تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية من موجة طقس غير مستقر تضرب البلاد من الخميس حتى السبت.

وقالت السفارة في بيانها، إنها تهيب بالمواطنين السعوديين الكرام المقيمين في جمهورية مصر العربية، بتوخي الحيطة والحذر في تحركاتهم، ومتابعة ما يصدر من بيانات عن الحكومة المصرية، والالتزام بإرشاداتها، مع عدم الخروج إلا عند الضرورة، أو البقاء في أماكن مفتوحة، أو الاقتراب من الأسوار أو الأجسام المعدنية والسكك الحديدية أثناء حدوث البرق.

السفارة السعودية بالقاهرة تطالب مواطنيها بتوخي الحذر (بيان)

تابع مواقعنا