الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المترو”: حركة القطارات منتظمة مع تحسن حالة الطقس ولا يوجد أي تأخيرات

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/مارس/2020 - 11:05 ص

كشف أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، حقيقة الأنباء المتداولة حول عدم انتظام حركة المترو، وتأخر القطارات في الساعات الأولى لصباح اليوم، والتي تزامنت مع ذهاب الموظفين لعملهم.

وقال عبد الهادي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إنه لا صحة لما تم ترديده من شائعات حول تأخر حركة قطارات المترو، مؤكدًا على أنها منتظمة وتسير بشكل طبيعي، خاصةً في ظل تحسن حالة الطقس.

بسبب الطقس السيئ.. أهالى بني سويف يوزعون وجبات على ركاب القطارات (صور)

وفي اتجاه منفصل، قام عدد من شباب مركز ومدينة ناصر ببني سويف بتوزيع وجبات سريعة والعصائر ومشروبات ساخنة على ركاب القطار القادم من القاهرة إلى سوهاج، عقب توقف الحركة بسبب السيول والطقس السيئ.

بسبب الطقس السىء.. أهالى بنى سويف يوزرعون وجبات على ركاب القطارات
بسبب الطقس السىء.. أهالى بنى سويف يوزرعون وجبات على ركاب القطارات

وقدم الشباب مجموعة من الوجبات السريعة إلى كافة ركاب القطار بالتنسيق مع ناظر المحطة، بعد توقف حركة القطارات التى شهدت تأخرًا فى كافة الرحلات، قبل أن تقرر وزارة النقل وقف الحركة كاملة، قبل أن تعود بعد رفع آثار حادث تصادم قطاري ركاب رقمى 991 و989 القادمين من الصعيد فى اتجاه القاهرة، بين محطتي إمبابة ورمسيس، والذى أسفر عن 13 إصابة.

توزيع وجبات على ركاب القطارات
توزيع وجبات على ركاب القطارات
توزيع وجبات على ركاب القطارات
توزيع وجبات على ركاب القطارات

وأعلنت هيئة السكك الحديدية، عودة حركة القطارات على مختلف الخطوط بعد فحص نظم الإشارات والتأكد من سلامتها، بعد حادث قطار اليوم.

حادث قطار اليوم.. يوم صعب قضاه سكان سيدي فرج انتهى بتصادم قطارين (فيديو)

وفي وقت سابق أعلنت هيئة السكك الحديدية في بيانها الثاني أن القطار رقم 991 القادم من سوهاج إلي القاهرة، والذي كان محجوزا في منطقة برج النجيلي، لاستلام أوامر التشغيل لدخول محطة القاهرة، وكان هناك بعض الأعطال في برج الإشارات نتيجة سوء الأحوال الجوية.

وأكد البيان، أن القطار اصطدم به من الخلف مقدمة القطار رقم 989 القادم من أسوان إلى القاهرة، مما نتج عنه 13 إصابة وتم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج المناسب، وفي انتظار بدء معاينة النيابة لإخلاء الخط بعد ذلك، وقد انتقل إلى موقع الحادث الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل.

عاجل.. وصول كامل الوزير إلى مكان حادث قطاري أسوان – القاهرة وسوهاج

تابع مواقعنا