السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة السابق يهاجم “كاف” بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/مارس/2020 - 12:38 م

هاجم خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بقيادة أحمد أحمد، بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحديد ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2019/2020 في 29 مايو المقبل.

وكتب خالد عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: نهائي دوري أبطال إفريقيا نظراً للظروف الحالية وصعوبة السفر بين الدول ومع احترامي لقرارات الاتحاد الإفريقي CAF كان من الأفضل من وجهة نظري أن ينص القرار استثنائياً، أنه في حالة وصول الفريقين من نفس الدولة للنهائي (الأهلي والزمالك) أو (الرجاء والوداد) تقام المباراة على أرضها.

رسميًّا.. الكاميرون تستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وفي وقت سابق من صباح اليوم، كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن الملعب الذي يستضيف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسختها الحالية.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، فيما سيلتقي الزمالك فريق الرجاء، ضمن مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مايو المقبل.

ومن جهته نشر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي خطاب “كاف”، والذي يتضمن إقامة المباراة على ملعب جابوما في 29 مايو المقبل.

تابع مواقعنا