الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. الداخلية: القبض على أحد العناصر الإثارية بتهمة ترويج شائعات بشأن فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 03:54 م

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد العناصر الإثارية، لقيامه بترويج بيانات مغلوطة وأخبار كاذبة، والتشكيك فى قدرة وإمكانيات المستشفيات فى استقبال والتعامل مع الحالات المشتبه فى إصابتها بفيروس “كورونا” وذلك على غير الحقيقة بغرض إثارة الرأى العام.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الخميس، إنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكور.

وبالأمس، أعلنت وزارة الداخلية، ضبط أحد العناصر الإثارية لترويجه شائعات وأخبار مغلوطة ومفبركة والإدعاء على غير الحقيقة بانتشار فيروس كورونا بشكل واسع فى مصر، وعدم قدرة الدولة على مواجهته بغرض إثارة الرأى العام.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية، ضبط أحد العناصر الإخوانية لترويجه شائعات وأخبار مغلوطة ومفبركة، والإدعاء على غير الحقيقة بإنتشار فيروس “كورونا” بشكل واسع فى مصر، وإرتفاع عدد الوفيات بغرض إثارة الرأى العام.

وأضافت الوزارة، اليوم، أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكور.

وفي وقت سابق، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط اثنين من العناصر الإخوانية، لترويجهما شائعات وأخبار مغلوطة ومفبركة عن فيروس كورونا، حسبما ذكرت “أكسترا نيوز” في نبأ عاجل.

الداخلية: القبض على اثنين من العناصر الإخوانية لترويجهما شائعات عن فيروس كورونا

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة الترويج لشائعات على حساباتهم الشخصية على “فيس بوك” تناولوا خلالها أخبارا مغلوطة عن حالات الإصابة بفيروس الكورونا بمصر على خلاف الحقيقة.

وقال مصدر أمني، إنه تم استئذان النيابة العامة، وجار اتخاذ الاجراءات القانونية تجاهم وعرضهم على جهات التحقيق.

تابع مواقعنا