السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ستريم” أكتوبر ترفض تطبيق قرار الحكومة بخصوص التناوب والإجازات لمواجهة فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 08:41 م

رفضت شركة كونسنتريكس لخدمات “الكول سنتر” المعروفة باسم “ستريم”، تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بإعطاء إجازات وتناوب لموظفيها والعاملين عليهم القرار، حيث لا تزال الشركة تعمل بنفس طاقتها الكاملة دون تطبيق الاجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا الجديد.

وتقدم موظفون بالشركة بعدة شكاوى لتطبيق القرارت خاصة مع تأكد وجود حالات مشتبه باصابتها بفيروس كورونا الجديد، والتي طلبت بضرورة وقف العمل إلا أن ذلك لم يتم.

وكشف أحد العاملين بالشركة لـ”القاهرة 24” رافضاً ذكر اسمه، إن الشركة تعمل بكامل طاقتها وفى مساحة صغيرة يتزاحم فيها أكثر من 70 موظف وهو ما يعد تجمع واختلاط وبيئة مناسبة لنقل الفيروس، بالإضافة إلى أنه ظهر منذ أيام حالات اشتباه وارتفاع درجات حرارة على أحد الموظفين وتم نقله دون أخذ أى اجراءات احترازية أو وقاية مما يعرض حياة الآخرين والمجتمع للخطر.

عمره 68 عاما.. تفاصيل حالة الوفاة السابعة في مصر بالفيروس

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 42 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، تسجيل 46 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل 4 حالات لأجانب قادمين من الخارج من جنسيات مختلفة و42 مصريا من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى تسجيل حالة وفاة جديدة لمصري يبلغ من العمر 68 عاما من محافظة الجيزة، توفي بمستشفى العزل.

الصحة تكشف تفاصيل أكبر عدد حالات إصابة بكورونا في يوم واحد بمصر

تابع مواقعنا