الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامرحسني يتحدى محمد صلاح وأبو هشيمة والسقا ويتكفل بـ 400 أسرة متضررة من كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 11:21 ص

استجاب  النجم تامر حسني، إلى تحدى “الخير”، الذى أطلقه سعد سمير، بمساعدة ودعم الأسر الفقيرة، وجاءت استجابة  حسني بعد تحدي النجم عمرو يوسف.

ونشر الفنان فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، متحدياً رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، والنجم أحمد السقا، والإعلامي عمرو أديب، أن يشاركوا في التحدي لعمل الخير”.

وقال في الفيديو :”إنه قرر  التكفل بـ400 أسرة فقيرة متضررة من فيروس كورونا، كما وجه دعوة المشاركة لفعل الخير، ولكلا من الإعلامي عمرو أديب وأحمد السقا ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واللاعب محمد صلاح “.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/03/jh.mp4

وقبل العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمع مساندة الدولة في تلك الأزمة التي تمر بها البلاد، عن طريق التبرع أو التكفل بالأسر أو مساعدة الوزارة، ومنهم الفنان عمرو يوسف و أحمد رزق ومنى زكي ومحمد رمضان شيكو وأحمد السعدني.

عمرو يوسف يتكفل بـ100 أسرة متضررة من فيروس كورونا.. ويتحدى تامر حسني ويسرا

واتخذت الدولة العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين، منها إعطاء إجازة لكل المراحل التعليمية لمدة 15 يومًا بدءً من يوم السبت الماضي، وإغلاق كافة المطاعم والمقاهي والكازينوهات والحانات والمراكز التجارية “المولات” حتى يوم 30 مارس بدء من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

تابع مواقعنا