الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأحد 22-3-2020.. فايلر يعلق على تعليق النشاط الرياضي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأحد 22-3-2020، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، والتي يأتي على رأسها حديث فايلر عن تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

فايلر: القاهرة أصبحت أهدأ بشكل لا يصدق.. وصحة الآخرين أهم من فوز الأهلي بالألقاب

أجرى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، حوارا صحفيا مع صحيفة “بليك” السويسرية عن تفاصيل يومه في القاهرة خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا. وقال فايلر خلال حديثه مع الصحيفة السويسري: “أجلس في غرفتي في الفندق، انتظر الأشياء، الفندق فيه أكثر من 400 غرفة ولكننا نكون 10 أشخاص فقط في غرفة الإفطار.
حسام عاشور
حسام عاشور

حسام عاشور يوجه رسالة لجمهور الأهلي (فيديو)

وجه حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، رسالة إلى جمهور النادي بعد اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما تم إبلاغه رسميا من قبل لجنة التخطيط بالنادي بذلك. وأبلغت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح حسام عاشور أمس، بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، بناءً على طلب من السويسري رينيه فايلر، ولكن عاشور رفض الاعتزال وأصر على الانتقال إلى أي ناد آخر.

مصدر في الأهلي يكشف بديل حسام عاشور بعد رحيله (خاص)

وجهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وعدم التجديد له خلال الفترة المقبلة. ورفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التجديد لحسام عاشور، لعدم الاحتياج له، وبناء الفريق على عناصر من الشباب، بجانب عدم قدرات عاشور البدنية التي تؤهله لخوض مباريات تحت قيادة السويسري.

الاتحاد الإفريقي يخطر الأهلي بملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، النادي الأهلي، بموعد وملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيقام بمدينة الكاميرون، خلال هذا العام. ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، خلال مباريات الدور نصف النهائي، المقرر إقامته يوم 2 مايو.

حسام عاشور وتاريخ لا يقارن.. تعرف على مسيرة اللاعب مع الأهلي

قدمت لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدم التجديد له خلال الفترة المقبلة، ومطالبته بالاعتزال.
تابع مواقعنا