الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“آه م الكورونا” أغنية جديدة لفرقة MTM لدعوة الجمهور للبقاء في المنازل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/مارس/2020 - 08:15 م

أطلقت فرقة MTM أP]E أغنياتها “آه م الكورونا”، تغزو خلالها عالم “التيك توك” لأول مرة، وتدعو الجمهور خلالها للبقاء في المنازل، وذلك على خلفية تفشي الوباء العالمي فيروس كورونا.

“آه م الكورونا”، hغنية جديدة ظهرت بشكل فيديو كليب قصير لم يتخطى حاجز الدقيقة، يضع خلالها ثنائي الفرقة مايكي وتاكي لمستهما في تطبيق “تيك توك” الشهير، عبر تقديم أغنية طريفة وساخرة على أنغام الأغنية العالمية “ماكارينا” يدعوان خلالها الجماهير لالتزام الحجر الصحي في البيوت وعدم الخروج، تماشيًا مع الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا، عبر منع كافة التجمعات البشرية وإلغاء جميع الحفلات الفنية وإغلاق المدارس والمطاعم والجامعات.

فرقة “MTM” تخرج من عالم الكاسيت إلى الديجيتال بألبوم “أرجوك ما تفصلنيش” في 2020

وفي وقت سابق، أطلقت فرقة MTM ألبومها الغنائي الجديد “أرجوك ما تفصلنيش”، ضم في جعبته 8 أغنيات مختلفة، ظهرت جميعها بشكل فيديو كليبات “ليريكال”، منها “مسرحية”، “نوتي بوي”، “مش ندمان”، و”شكرا يا حبايبي”.

وبدأت MTM  انطلاقة غنائية مع بدايات 2020 بإطلاق ألبومها الجديد “أرجوك ماتفصلنيش”، والذي ضم في جعبته 8 أغنيات، منها “نوتي بوي”، و”بطريق”، ومزجت خلاله بين نمط الراب و”آر أند بي”، و”الهاوس”، وخلطة موسيقية بين روح الموسيقى الشرقية والإلكترونيك ميوزيك، وتولت بنفسها إنتاج الألبوم بالكامل، كما اعتمدت على تيمة زمن الفراعنة والتماثيل الفرعونية في البوسترات الدعائية للأغاني.

فرقة MTM تطلق 8 أغنيات في ألبومها الجديد “أرجوك ما تفصلنيش”

تابع مواقعنا