الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. تعرف على “مطاريد نادي الزمالك” في الصيف المقبل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 08:56 م

استقر مسؤولو نادي الزمالك، بالاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، على أسماء اللاعبين الراحلين عن ميت عقبة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستغل مسؤولو الأبيض فترة توقف النشاط الرياضي في مصر كإجراء احترازي خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعلم “القاهرة24” أسماء اللاعبين الراحلين عن الزمالك في الصيف القادم:

إسلام جابر

حصل الزمالك على خدمات إسلام جابر قادمًا من الداخلية، ولكنه شارك قليلا مع الأبيض وفشل في حجز مكان بالتشكيل الأساسي، وبات أول الراحلين عن ميت عقبة.

كريم بامبو

حصل الزمالك على خدمات بامبو قادما من الإسماعيلي، ولكنه ظهر بمستوى متواضع في المباريات القليلة التي شارك بها وفشل في حجز مكان أساسي، وبات خارج ميت عقبة في الصيف المقبل.

محمد حسن

لاعب وسط الزمالك القادم من وادي دجلة بات خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد، بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي والاعتماد على طارق حامد وفرجاني ساسي ومعهما المصاب محمود عبد العزيز.

الزمالك يؤجل تجديد تعاقده مع باتريس كارتيرون (تفاصيل) 

عمر السعيد

انضم للزمالك قادما من وادي دجلة وفشل في الحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي، وبات قريبا من الرحيل في الصيف المقبل.

كاسونجو

عاد للزمالك بعد فشل انتقاله إلى الوداد المغربي، ولكنه ظهر بمستوى ضعيف في ظل الاعتماد على مصطفى محمد بشكل أساسي، وسيكون الكونغولي خارج ميت عقبة في الصيف.

محمد عواد
محمد عواد

محمد عواد:

حارس مرمى الإسماعيلي السابق والزمالك الحالي سيكون خارج ميت عقبة في الصيف بعد فشل تجربته مع الأبيض، في ظل تألق محمد أبو جبل وعودة محمود عبد الرحيم جنش، بجانب تواجد الحارس الشاب محمد صبحي، ويرغب مسؤولو نادي الزمالك في تسويق عواد بقيمة مالية كبيرة للاستفادة منه في صفقات الصيف.

تابع مواقعنا