الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

شاهد لحظة خروج عضو النقابة العامة للمحامين من الحجر الصحي بالإسكندرية (فيديو)

محمد عبد الوهاب، عضو النقابة العامة للمحامين

أعلن أطباء مستشفى العجمي للحجر الصحي بالإسكندرية، تعافي وشفاء محمد عبد الوهاب، عضو النقابة العامة للمحامين، ووثقوا لحظة خروجه من المستشفى، لتكون الحالة رقم 15 التي تتعافى من فيروس كورونا، وسجلت خروج من المستشفى بالعجمي.

وتقدم المحامى محمد عبد الوهاب عضو النقابة العامة للمحامين بالشكر إلى الطاقم الطبي بمستشفى العجمي لما بذلوه من جهد ورعاية خلال فترة مرضه بفيروس كورونا المستجد.

واحتفل الطاقم الطبي بمستشفى العجمي للحجر الصحي، غرب مدينة الإسكندرية، بانتصاراتهم المتوالية والمتلاحقة، بتعافي وشفاء مصابي كورونا، يوماً تلو الآخر، وتعدد حالات الشفاء لمصابي كورونا الموجودين بالمستشفى، بالعديد من مظاهر الاحتفال، للتعبير عن فرحتهم الغامرة بدورهم البطولى الذي يقدمونه للبشرية، فى ظل تفشى وباء كورونا عالميا، ليثبتوا وبحق أنهم أبطال وخط دفاع جيش مصر الأبيض.

وأعلنت مستشفي العجمي للحجر الصحى غرب الإسكندرية، أمس الأحد، خروج ٣ حالات جدد متماثلين الشفاء من فيروس كورونا بعد ظهور نتائج التحاليل سلبية ليصبح عدد إجمالي حالات الشفاء من المستشفي ١٤ حالة، وأكدت مديرة المستشفى العجمى، توالى شفاء الحالات وتعافيها و خروجها من المستشفى، وذلك بشكل مستمرة، فى إشارة منها إلى القدرة على السيطرة على فيروس كورونا.

احتفل، أول أمس السبت، الطاقم الطبي بمستشفى العجمي النموذجي غرب محافظة الإسكندرية، المخصص للحجر الصحي، اليوم السبت، بتعافي 4 حالات من مصابي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، وخروجهم من المستشفى.

ووثق الطاقم الطبى للمستشفى لحظات فرحهم وانتصارهم على فيروس كورونا المستجد، والتقطوا الصور التذكارية مع الحالات، وتُظهر الصور احتفال طاقم المستشفي بتعافي وتماثل ٤ حالات جدد، وهم ل4 سيدات من محافظة الإسكندرية ومحافظات مختلفة، وبذلك يرتفع عدد حالات الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا إلي 11 حالة

وانتقل قبل أيام، المحامى محمد عبد الوهاب عضو النقابة العامة للمحامين، للحجر الصحى بمستشفى العجمى غرب الاسكندرية عقب تأكد إصابتة بفيروس كورونا .

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 147 حالة.
وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 14 حالة من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، من ضمنهم 11 مصريًا و 3 فرنسيين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 116 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 147 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.
وأوضح أنه تم تسجيل 41 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، من بينهم حالة لمواطن أمريكي الجنسية و40 مصريًا، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 6 حالات بينهم سيدة ألمانية تبلغ من العمر ٧٥ عامًا، و 5 مصريين تتراوح أعمارهم بين ٥٠ عامًا و٦٥ عامًا من محافظتي القاهرة ودمياط.
وقال مجاهد، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر مجاهد، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 536 حالة من ضمنهم 116 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و30 حالة وفاة.

وأكد مجاهد، مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور ظهور أي إصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية

وسوم الاسكندرية عضو النقابة العامة للمحامين محامين محمد عبد الوهاب

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)