السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد: “إحنا في حرب ولازم الشباب تطوّع والدولة تعلمّنا التمريض” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 11:40 ص

قدم الفنان والمطرب أحمد سعد، بعض الاقتراحات على الحكومة والشعب المصري، للمشاركة والمساعدة في أزمة فيروس كورونا، التي تحدث داخل مصر في الوقت الحالي، وتسببت في تواجد عدد كبير من الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفيات على مدار 24 ساعة. وكتب سعد تدوينة على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “يا جماعه إحنا داخلين على حرب، لازم الشباب تطوع زي ما بيحصل في الحروب، والدولة تعلمنا التمريض، ولو في ناس ممكن تصنع نتعلم برضو، بس ما نفضلش قاعدين كده ومستنيين القدر يحركنا”. وتابع: “أنا أول واحد ألبي النداء ولو حد فكر في الفكرة دي، وربنا يعديها على خير ومايحصلش حاجة بس الواحد لازم ياخد بالأحواط، لأن دي حياة ناس، والأحسن وأحسن أن إحنا نبعض عن بعض شوية”.

أحمد سعد على انستجرام
أحمد سعد على انستجرام

أحمد سعد يهدي الشعوب العربية أغنية “أزمة وهتعدي”.. ويُطالبهم بترك الخوف (فيديو)

وفي وقت سابق، طرح المطرب أحمد سعد، أغنية جديدة بعنوان “أزمة وهتعدي” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من ألحانه ومن كلمات أحمد إبراهيم.

وجاء قرار طرح سعد لهذه الأغنية في الفترة الحالية، لطمأنة الشعوب العربية بأن أزمة فيروس كورنا سوف نتغلب عليها دون خسائر، وحث المواطنين على عدم تثبيت الخوف والذعر في قلوبهم، ونصحهم بالوقاية وإتباع التعليمات الطبية والحرص على الاهتمام بالاجراءات الاحترازية التي أطلقتها الصحةا لعالمية.

ووجه رسالة من خلال الأغنية للجماهير، أن الجميع يحب عليه التزام المنازل وعدم المخاطرة بالخروج والذهاب للأماكن المزدحة والمتكدسة بالبشر، كي لا نُصاب بالعدوى التي تنتقل عن طريق الاقتراب من الشخص المُصاب بالفيروس، وما يزيد الأمر خطورة أن أعراض هذا الفيروس تظهر على الشخص بعد فترة.

أحمد سعد يمازح جمهوره عن دفع غرامة 4 آلاف جنيه لخرق حظر التجوال (صورة)

تابع مواقعنا