الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

محمد عمر عن تعامل الأهلي مع حسام عاشور: “لا نمارس الاحتراف وكان لابد من التجديد”

محمد عمر عن تعامل الأهلي مع حسام عاشور: “لا نمارس الاحتراف وكان لابد من التجديد”

علق محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري السابق، على كيفية إدارة النادي الأهلي لملف التجديد الخاص برباعي الفريق “وليد سليمان وأحمد فتحي، شريف إكرامي وحسام عاشور”.

وخلال الفترة الماضية عقدت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي عدة اجتماعات من أجل تجديد عقود رباعي المارد الأحمر.

ونجح الأهلي في تجديد تعاقد وليد سليمان بينما مازالت الاجتماعات جارية بسبب حسم تجديد أحمد فتحي بينما أبلغت حسام عاشور بعدم التجديد له فيما رفض إكرامي الاستمرار في صفوف الفريق.

وقال محمد عمر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تم التعامل بكل جدية وبشكل مثالي مع ملف تجديد الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي.

وتابع عن الثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي: “ملف التجديد معهما كان يحمل شقين الأول فني وواضح أن السويسري رينيه فايلر قد أوصي بعدم التجديد إليهما”.

واستكمل “الشق الثاني وهو من وجهة نظري خاصةً في التعامل مع أبناء النادي لابد وأن يكون بشكل مختلف صحيح أن المدير الفني من حقه أن يرفض وجود لاعب بعينه في الفريق لعدم الحاجة لكن تبقي الكلمة النهائية لمجلس الإدارة لذلك كنت أري أنه من الواجب أن يتم التجديد لحسام عاشور موسم واحد تكريماً ولكل ما قدمه مع الفريق”.

وأردف “صحيح أن هذا الرأي يحمل جزء من العاطفة وليس له علاقة بكرة القدم الاحترافية الآن ولكن في مصر لا نمارس الاحتراف بشكل كامل التي يحكمها كثيرا العواطف”.

وواصل”كان من الواجب تجديد التعاقد موسم أخير حتي لو لم يشارك على الرغم من احتمالية تغيير وجهة نظر المدرب في وقت لاحق بناء على الاختلافات التي ممكن أن تحدث في أي مركز قد تجعل المدرب يحتاج لهذا اللاعب من جديد”.

واستطرد “كان لابد أن يكون هناك اتفاق مسبق مع اللاعب وأخباره أن هذا الموسم هو الأخير بالنسبة له مع النادي”.

وأضاف “في ذلك الوقت سيكون اللاعب راضياً عن هذه الوقت خاصةً بعدما تم إعلامه بذلك”.

وأوضح “كان من الممكن أن يتغير كل شىء في حال تم إخبار اللاعب بعدم التجديد إليه على سبيل المثال أن يجتهد أكثر التي قد تجعله يعود للمشاركة من جديد مع الفريق وكان من الممكن أن يتم التجديد معه لأكثر من موسم”.

واختتم تصريحاته قائلا “من وجهة نظري التعامل مع تجديد الثنائي عاشور وإكرامي لم يكن بالشكل الأمثل وأتمني للجميع كل التوفيق”.

اقرأ أيضا

الأهلي يوافق على رغبة إكرامي في الرحيل ويشيد بمشواره الرائع

الأهلي يعلن في بيان رسمي: الاستغناء عن حسام عاشور بناء على تعليمات فايلر

حسام عاشور وتاريخ لا يقارن.. تعرف على مسيرة اللاعب مع الأهلي

رسميًا.. الأهلي يجدد عقد وليد سليمان لمدة موسمين

تعرف على قيمة عقد وليد سليمان مع الأهلي بعد التجديد

وسوم احمد فتحي الاتحاد السكندري الاهلي محمد عمر وليد سليمان

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)