الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادر شوقي يعلنها: من اليوم أنا لا أمثل أحمد فتحي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:12 م

فجر نادر شوقي وكيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفأجاة من العيار الثقيل، مساء اليوم الأربعاء، بعد تأخر فتحي في الرد على مسؤولي لجنة التخطيط بشأن رحيله عن الفريق الأحمر أو التجديد لمدة موسمين.

وكان أحمد فتحي قد طالب لجنة التخطيط بالأهلي بقيادة محسن صالح بمهلة لمدة 48 ساعة من أجل الرد على العرض المقدم من قبل الأهلي، لتمديد عقده أو رفضه والرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد أحمد فتحي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويحق له التوقيع والرحيل دون استفادة النادي الأهلي من المقابل المادي له.

وكتب نادر شوقي تغريده له عبر موقعه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير: “من اليوم أنا لا أمثل أحمد فتحي، دون الكشف عن اي أسباب”

صلاة الاستخارة تحسم موقف أحمد فتحي من التجديد للأهلي

طالب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، مهلة لمدة 48ساعة من أجل حسم موقفه خلال الفترة المقبلة.

وقدم الأهلي بعض العروض القوية، لاعبه من أجل تمديد عقده لمدة موسمين مع الفريق الأحمر، في ظل احتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتحي في تصريحات خاصة  لـ”القاهرة 24″ أنه طلب هذه المهلة من أجل صلاة استخارة، حيث يعد من الشخصيات الملتزمة ومعروف بذلك داخل الوسط الرياضي”.

وتابع المصدر :” فتحي قريب من التجديد للأهلي بشكل كبير، ولكن هناك بعض العروض القوية، من الناحية المادية، لذلك طلب فتحي الاستخارة لعدم التسرع في القرار”.

فايلر: الأهلي في حاجة إلى أحمد فتحي وأتمنى تجديد عقده

وأختتم: “فتحي سيرد على الأهلي خلال اليوم الأربعاء، وسيحدد موقفه من التجديد، أو الرحيل عن القلعة الحمراء”.

 وكان الأهلي قد عرض على فتحي التجديد لمدة موسمين على أن يتقاضى 11 مليون في الموسم الواحد مع اعفائه من نسبة المشاركة ومنحه شارة القيادة، في الوقت الذي طلب أحمد فتحي الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو الأمر الذي لاقى رفض تام من مجلس الإدارة”.

مدرب الأهلي السابق يهاجم أحمد فتحي بسبب التجديد

تابع مواقعنا