السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏إصابة وزير الصحة الإسرائيلي يعقوب ليتسمان وزوجته بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/أبريل/2020 - 03:22 ص

ذكرت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس إصابة وزير الصحة الإسرائيلي “يعقوب ليتسمان” وزوجته بفيروس كورونا المستجد.

وارتفعت حصيلة الوفيات الناتجة عن الفيروس “كورونا” المستجد في إسرائيل إلى 26 شخصا، بعد وفاة 6 في يوم واحد أمس الأربعاء، كما تجاوزت حالات الإصابة حاجز 6 آلاف شخص، ويتلقون العلاج بالمستشفيات  الإسرائيلية.

وقالت مصادر أن الوزير ليتسمان سيواصل الحفاظ على جدول أعمال منتظم من منزله، وفقا للتوصيات الطبية”، وأن جميع الأشخاص الذين التقوا به في الأسبوعين الماضيين سيتم وضعهم في الحجر الصحي الإجباري”.

وكان بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية، قد أعلن مساء الأربعاء، فرض قيود صارمة على الحركة في مدينة “بني براك” شرق تل أبيب التي تعيش فيها أغلبية من اليهود المتزمتين بعد تفشي وباء كورونا فيها.

إصابة مستشارة رئيس وزراء إسرائيل بفيروس كورونا.. ودخول نتنياهو الحجر الصحي

كشفت قناة العربية، عن إصابة مستشارة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بفيروس كورونا، فيما أكدت قناة سكاي نيوز، عن مصادر إعلامية إسرائيلية أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قد يضطر إلى الدخول في حجر صحي لمدة أسبوع.

وفي وقصت سابق، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن شهر نيسان الذي يبدأ هذه الليلة حسب التقويم اليهودي، والذي يرمز إلى شهر الخروج من مصر، يذكرهم بأن شعبهم قد صمد أمام العواصف الشديدة.

رئيس وزراء إسرائيل: “سنصمد أمام كورونا مثلما صمدنا أمام فرعون”

تابع مواقعنا