الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز مزارع ونجله لتسببهما في وفاة جارهما المُسن بسبب “موتوسيكل” بالشرقية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/أبريل/2020 - 11:09 ص

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا باحتجاز مزارع ونجله لحين ورود تحريات المباحث الجنائية؛ على خلفية اتهامهما بالتسبب في وفاة جارهما المُسن، إثر نشوب مشاجرة بينهم لخلافات على مكان ركن دراجة بخارية “موتوسيكل”، فيما أمرت النيابة بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

حجز مزارع ونجله لتسببهما في وفاة جارهما المُسن
حجز مزارع ونجله لتسببهما في وفاة جارهما المُسن

تعود أحداث الواقعة ليوم السبت، ففي الوقت الذي يخشى الجميع النزول للشارع لئلا يتعرض لخطر الإصابة بفيروس”كورونا” المُستجد، وبينما تكاد تخلو الشوارع من المارة بأنحاء المحافظة، نشبت مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على أولوية ركن دراجة بخارية “موتوسيكل” بقرية “تلبانة”، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، بمحافطة الشرقية.

حجز مزارع ونجله لتسببهما في وفاة جارهما المُسن
حجز مزارع ونجله لتسببهما في وفاة جارهما المُسن

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية “تلبانة” التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وعلى الفور، انتقلت قوة مُكبرة من قوات مركز شرطة منيا القمح،برئاسة المقدم محمود مرسي، مأمور المركز، والرائد محمد فؤاد، رئيس المباحث، إلى موقع البلاغ، حيث تبين نشوب المشاجرة بسبب خلافات بين اثنين من الجيران على مكان وأولوية ركن دراجة بخارية “موتوسيكل”، ما تسبب في مصرع أحد أطراف المشاجرة، عامل في الخامسة والخمسين من عمره، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وجرى ضبط شخصين اثنين تبين تورطهما في المشاجرة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى”منيا القمح” المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت باحتجاز المتهمان لحين ورود التحريات الجنائية، وانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

تابع مواقعنا