الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام أمام فرع البنك الاهلى المصرى لصرف إعانة العمالة غير المنتظمة في الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/أبريل/2020 - 01:45 م

شهد فرع البنك الأهلي المصري بمنطقة السيوف شرق الإسكندرية، تجمع المئات من المواطنين رجال وسيدات لصرف الإعانة الإستثنائية التى أقرتها وزارة التضامن الاجتماعى للعمالة غير المنتظمة، وسط تجاهل تام الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة المصرية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، ورغم التحذيرات التى وجهتها الدولة من خطورة التجمعات والاختلاط.

زحام المواطنين
زحام المواطنين

المئات يتزاحمون على “البنك الأهلي” لصرف إعانة العمالة الغير منتظمة بالشرقية (صور)

وتجاهل بعض المواطنين تعليمات البنوك بضرورة ترك مسافات فاصلة فيما بينهم والبعد عن التكدس، كما تجاهلوا تعليمات الدولة بضرورة وجود مسافة بين كل مواطن والآخر، والحرص على ارتداء الكمامات، واتباع التعليمات الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا، والتصدي له من خلال الوعى الصحى والثقافة الصحية، وظهروا بهذا التكدس والازدحام الذى يضيع جهود الدولة التى تبذلها فى التصدى لوباء كورونا.

زحام المواطنين
زحام المواطنين

وفى وقت سابق، استقل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عددا من وسائل النقل العام الجماعي (الترام والأتوبيس)، وذلك للتأكد من أعمال التطهير بهما، مشددا علي المسئولين باستمرار أعمال التطهير والتعقيم علي مدار اليوم بجميع وسائل النقل العام الجماعي بنطاق المحافظة، جاء ذلك خلال جولاتة الموسعة التي قام بها اليوم لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 بعد تزاحم المواطنين.. البنك الأهلي: لسنا الجهة المختصة بصرف المنحة الاستثنائية لأزمة كورونا

زحام المواطنين
زحام المواطنين

علي الصعيد ذاته؛ تفقد محافظ الإسكندرية عددا من المجمعات الاستهلاكية بحي وسط، وذلك للتأكد من توافر جميع السلع الغذائية والأساسية وعدم وجود أي نقص للسلع بتلك المجمعات.

وخلال جولاته؛ وجه الشريف عددا من النصائح لمواطني الإسكندرية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لهم من ارتداء الكمامات، وعدم التواجد في أماكن التزاحمات والحرص علي ترك المسافات اللازمة حفاظًا على سلامتهم.

تابع مواقعنا