السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا داخل مستشفى بلطيم للعزل إلى 4 حالات في يومين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/أبريل/2020 - 02:57 م

شهدت مستشفى بلطيم المركزى للعزل الطبي، تسجيل حالة وفاة جديدة لسيدة في نهاية العقد الخامس من العمر، من محافظة الإسكندرية، نتيجة تدهور حالتها الصحية بسبب إصاباتها بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن السيدة التى توفت تدعي “ن. ف” 58 عامًا، مقيمة بمحافظة الإسكندرية، وجاري تجهيزها لتغسيلها وصلاة الجنازة عليها من قبل الطاقم الطبي، قبل تسليمها لزويها لدفنها طبقًا للاشتراطات الطبية لضحايا فيروس كورونا المستجد.

وكان الفريق الطبي بمستشفى بلطيم، قد أدى صلاة الجنازة على 3 أشخاص توفوا أمس، بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، بعد ارتفاع عدد الوفيات داخل المستشفى إلى 3 حالات وفاة، جميعهم من خارج المحافظة.

أطباء مستشفى بلطيم للعزل يصلّون الجنازة على 3 أشخاص ماتوا بكورونا (صور)

وفي وقت سابق، أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ارتفاع عدد الوفيات بمستشفى بلطيم ارتفع إلى 3 أشخاص، أحدهم توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم ويدعي “س. خ” 46 عامًا، مقيم بمحافظة الإسكندرية، كان قد دخل إلى مستشفى العزل ببلطيم منذ عدة أيام، وتم تسليم جثته لزويه ليتم دفنها بعد إعلامهم بالطرق الوقائية المتبعة في مثل تلك الحالات.

وأضاف المصدر، أن الحالة الثانية لشخص يدعى “ع. ا” 47 عامًا، من محافظة دمياط، تم نقله إلى مستشفى بلطيم للعزل يوم 6 أبريل، وجار تسليمه إلى زويه، أما ثالث حالات الوفاة فهي لمسن يدعى “ا. ا. ج” 68 سنة مقيم بمحافظة الإسكندرية، وجار إعلام زويه وتغسيله لأداء صلاة الجنازة عليه داخل مستشفى بلطيم المركزي المخصص للعزل.

“الحالة 33”.. “صدر دمنهور” يحول فتاة مصابة بكورونا لمستشفى بلطيم

تابع مواقعنا