الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلاكيت رابع مرة” الاتحاد المصري يؤجل مباريات الدوري لمايو.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/أبريل/2020 - 07:25 م

مازالت أزمة فيروس كورونا المستجد تسيطر على دوريات العالم أجمع، حيث علق النشاط الرياضي وتجميد الرياضة داخل دول العالم، وتأجيل المباريات القارية، والبطولات الدولية، بجانب حرمان الجماهير في مختلف الدول من الحضور داخل مدرجات الاستاد خوفا من كورونا.

وعلق الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني النشاط الرياضي في مصر ثلاث مرات، منذ بداية أزمة كورونا، مع عدم إقامات مباريات في جميع الأقسام والرياضيات المختلفة.

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة ل”القاهرة 24″ أنه لن تقام مباراة في الدوري خلال شهر ابريل الحالي، وسيؤجل خوض الدوري إلى شهر مايو المقبل”.

وتابع:” تعد هذه المرة الرابعة، ولكن هناك نية من أجل استكمال الدوري، وتأجيل المباريات الدولية والبطولات العالمية أعطى لنا أملا في إنهاء الدوري بكل حرية دون وجود ضغوطات من أحد بسبب إقامة مباريات خارجيا”.

مختتما: “من الصعب إقامة مباراة في شهر ابريل الحالي، الفرق ستحتاج إلى فترة بدنية، من أجل استعادة لاعبيها اللياقة البدنية المعهودة، بعد فترة توقف النشاط لمدة كبيرة”.

عمرو الجنايني يكشف الصعوبات التي واجهها في إدارة اتحاد الكرة

كشف عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الصعوبات التي واجهته منذ قدومه لإدارة ملف الكرة داخل الدولة، بعد استقالة مجلس هاني أبو ريده.

وأكد عمرو الجنايني خلال حواره لقناة أون تايم سبورت عبر برنامج ملعب أون والذي يقدمه الاعلامي سيف سمير زاهر:” عدم وجود نظام داخل اتحاد الكرة أول الصعوبات التي واجهتا في اول بدايتي مع العمل داخل الاتحاد”.

وتابع: “عملت على اعادة الهيكلة الإدارية، من أجل النجاح داخل اتحاد الكرة، وهدفي تحقيق مصلحة الكرة المصرية”.

وأشار: “الانتقادات التي أتعرض لها لا ألتفت لها، ولا تشغلني بشيء، وتسريبات اللائحة الجديدة للاتحاد المصري غير صحيحة”.

وأضاف: “جئت إلى اتحاد الكرة ليس طمعا في منصب، ولكن من أجل خدمة بلدي، ولن أجامل أي شخص في وضع اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة”.

تابع مواقعنا