الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدبولي: “الحمد لله ربنا كرمنا لحد دلوقتي في أزمة فيروس كورنا”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 06:00 م

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تحتاج لعودة كافة قطاعات الإنتاج بأقصى قوة مع اتخاذ التدابير الاحترازية.

وأضاف مدبولي، خلال كلمة لها بمقر مجلس الوزراء، أنه يتابع ميدانيا تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواقع العمل لمكافحة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه يجب على المواطن أن يتجنب التجمعات، قائلا:” الحمد لله ربنا كرمنا لحد دلوقتي في أزمة فيروس كورنا”.

بدء الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي

وتوجه رئيس مدبولي بخالص التعازي بالنيابة عنه وعن جميع أعضاء الحكومة، لأسرة شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي، الذي استشهد جرّاء اقتحام قوات مكافحة الإرهاب لوكر إرهابي بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، مؤكداً أن الحكومة تُثمن من جانبها كافة التضحيات التي يقوم بها رجال الشرطة وبذل أرواحهم فداء للوطن؛ فهم درع حماية الأمن الداخلي للبلاد.

كما عبر الدكتور مصطفى مدبولي، في السياق نفسه، عن تقديره وعرفانه لكل الجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة باعتبارهم درعاً واقياً للوطن وحصناً منيعاً يصونه ويحمي مقدراته وحدوده.

وتوجه رئيس مجلس الوزراء بأخلص التهاني القلبية للمصريين الأقباط بمناسبة أعيادهم التي تحل هذه الأيام، كما هنأهم بعيد القيامة المجيد، وهنأ الدكتور مصطفى مدبولي المصريين بمناسبة حلول أعياد الربيع، وقرب حلول شهر رمضان المعظم.

تابع مواقعنا