السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبلة فاهيتا تسخر من فيفي عبده على أنغام “Hello” بصوت نسمة محجوب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/أبريل/2020 - 04:23 ص

سخرت أبلة فاهيتا، من الفنانة فيفي عبده، بسبب حرصها الدائم على التواصل مع الجمهور عبر مواقع السوشال المختلفة، من خلال الفيديوهات التي نتشرها عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، من أجل التسلية خلال فترة العزل المنزلي الذي نفضيها بعد انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التِجوال.

وغنت الفنانة نسمة محجوب، التي تحل ضيفه في حلقة أبلة فاهيتا اليوم الخميس، أغنية موجهه للفنانة فيفي عبده، لتلومها على الفيديوهات الكثيرة التي تشارك جمهورها به، وكانت الأغنية على ألحان أغنية “Hello” الشهيرة للفنانة الأجنبية أديل.

نسمة محجوب تغني لفيفي عبده
نسمة محجوب تغني لفيفي عبده

وتقول كلمات الأغنية: “هالو.. يافيفي.. 5 هاوانيو 5 أمواه قوليلي يا فوفا.. أحكيلي باقتك ايه حببتي النت في مصر مش حمل الي انتي بتعمليه.. انسي شوية انستجرامك الي انتي مبرطعة فيه.. ألو خشي نامي النت بطئ مش عارفة أنا أطمن على مامي.. أرجوكي ارحمينا.. هاموت على الفيس بوك والتيك توك ووحشني انستجرامي.. أنا نفسي أكل فيديو واحد من غير تقطيع”.

نسمة محجوب تغني لفيفي عبده
نسمة محجوب تغني لفيفي عبده

وغنت محجوب الأغنية بطريقة أثارت إعجاب الجمهور الذي يتواجد في برنامج أبلة فاهيتا، واحتوت على مفاجأة وهي ظهور زوجها شادي، حيث كان يعزف مع مع فرقتها على ألة الأورج، واحتوت الحلقة على العديد من الأغاني على ألحان أغاني غيرها.

تعرف على كلمات دعاء “أبلة فاهيتا” على فيروس كورونا (صور)

تابع مواقعنا