الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. بدء عرض أوبريت أنت أقوى من أهرامات الجيزة بحضور الفنان محمد منير السابعة مساء

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/أبريل/2020 - 02:07 م

ينطلق عرض أوبريت أنت أقوى، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءَ، والذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وذلك من أمام أهرامات الجيزة، في رسالة إنسانية من القائمين عليه لمساندة مصر والعالم، تزامنًا مع الأزمات التي نمر بها.

وتقول كلمات الأوبريت: “كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هي نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلي للمحبة والإله.. غني للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة”.

رسالة مصر للإنسانية.. ننشر موعد ومكان عرض أوبريت “أنت أقوى” لأول مرة (خاص)

“أنت أقوى” غناء كل من الكينج محمد منير، ونجم الجيل تامر حسنى، والديفا سميرة سعيد، والنجم صابر الرباعى، والنجم وائل جسار، والنجمة كارول سماحة، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج الكليب لطارق العريان.

كما أن العائد المادي من وراء هذا العمل سيذهب لدعم المستلزمات الطبية لتخطي أزمة وباء كورونا، إضافة إلى أن النجوم المشاركين في الأوبريت تبرعوا بأجرهم ومجهودهم لمواجهة الأزمة.

وولدت فكرة الأوبريت في لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى الخبير الإعلامي ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه، اتفقا خلاله على أهمية الفن ودوره في الظروف التي يعاني منها العالم أجمع جراء فيروس كورونا، وايمانا بواجب المبدعين وصناع للعمل الفني في الوطن العربي تجاه الجمهور.

وتحمسًا لفكرة تقديم رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس، تم الاتصال يالدكتور مدحت العدل الذي تحمس كثيرا للفكرة، وقام بخط معاني وتعبيرات غاية في الجمال، كما سارع الملحن عمرو مصطفى صاحب الإبداعات الفنية بالتعبير عن استعداده وسعادته لتلحين الأوبريت، كما أسند التوزيع للفنان المبدع نادر حمدي.

بتوقيع طارق العريان.. مدحت العدل يكشف تفاصيل أوبريت جديد يضم منير وتامر ونجوم الوطن العربي

تابع مواقعنا