الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي منطقة المعادي يطردون دينا الشربيني وأسرة مسلسلها خوفًا من كورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/أبريل/2020 - 04:37 م

بعد يوم واحد من تصدرها ترند تويتر بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، تعرضت اليوم أسرة مسلسل النجمة دينا الشربيني لموقف محرج أثناء التصوير، شكل لهم أزمة كبيرة صباح اليوم.

وعلم “القاهرة 24” أن أسرة المسلسل كانت متواجدة بأحد شوارع منطقة المعادي لتصوير أحد المشاهد إلا أنهم تفاجأوا بهجوم شديد من المارة وسكان المكان مطالبينهم بالرحيل خوفا من التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي أدى لإلغاء تصوير اليوم خاصة بعدما تقدم سكان المنطقة ببلاغ للشرطة التي جاءت لتفض التجمع على الفور.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني أمس مع الإعلامي عمرو أديب، في مداخلة هاتفية خلال برنامجه “الحكاية”، الذي يُذاع عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وتحدثت في الحلقة عن المسلسل وسعادتها للتمثيل فيه، وتحمسها لانتهاء العمل وعرضه على الجمهور لمعرفة آرائهم.

دينا الشربيني: “عمرو دياب مش بيجيلي التصوير وكويس أنه مستحملني في الظروف دي” (فيديو)

وأعربت الشربيني عن سعادتها أن عمرو دياب هو من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، حيث قالت إنها تأثرت عندما استمعت للموسيقى، وأكدت ذلك بطريقة عفوية عندما قالت: “لما سمعت الموسيقى بس تأثرت جدًا، لدرجة حسيت إني خلاص مش محتاجة أمثل”.

وتحدثت الشربيني خلال المداخلة أيضًا، عن كواليس مسلسلها لعبة النسيان، والدور الهام الذي يؤديه الفنان أحمد داوود، بل وقالت إن هناك مفاجأة منه في الحلقة الثالثة من المسلسل، كما أشارت إلى سعادتها بالعمل مع الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج أحمد شفيق وتامر عشري، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

أول رد من دينا الشربيني على اعتذار المخرج هاني خليفة عن لعبة النسيان (فيديو)

تابع مواقعنا