رئيس التحرير
محمود المملوك

فرمان الأهلي يبعد أحمد الشيخ عن منافسة بطولة “فيفا”

القاهرة 24

رفض النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، مشاركة أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في بطولة “فيفا” للألعاب الإلكترونية، وتمثيل مصر.

ويمثل مصر كل من أحمد حسن (كوكا) لاعب أولمبياكوس اليوناني وأحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي لكرة القدم، ورامي سعد المصنف رقم 21 عالميا، وإسلام سامي المصنف رقم 432 عالميا في لعبة البلاي ستيشن.

وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي رفض مشاركة أحمد الشيخ في البطولة، حيث ان الجهات المعنية التي تشرف على البطولة واختارت الشيخ لتمثيل مصر لم تخاطب مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأبلغ أحمد الشيخ الجهات المعنية والمسؤولين عن تنظيم البطولة، بخروجه من المنافسة، بعد رفض النادي الأهلي وعدم السماح بالتواجد ضمن الفريق الذي سيمثل مصر.

بمشاركة كوكا والشيخ.. مصر تواجه إسرائيل وتركيا ورومانيا في بطولة فيفا للبلاي ستيشن 

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة فيفا 2020 للألعاب الإلكترونية للعبة البلاى ستيشن ON LINE، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة من 21 حتي 25 أبريل الجاري، عن وقوع مصر ضمن المجموعة الثانية لفرق “الوسط” التي تضم كلا من تركيا وإسرائيل ورومانيا.

ويخصص الاتحاد الدولي لكرة القدم دخل بطولة البلاى ستيشن لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويفتتح الفريق الممثل لمصر مبارياته بمواجهة تركيا ذهاباً في الخامسة من مساء غد الثلاثاء الموافق 21 إبريل، وإياباً في الساعة 17:00.

الرياضة فى زمن الكورونا.. أحمد الشيخ يدعو نجوم القطبين للمشاركة في دورة بلاي ستيشن (فيديو)

عاجل