الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبيرة التارو بسنت يوسف: “2020 سنة الحساب.. العالم كله هيتغير وكورونا دي البداية بس”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 02:45 ص

فيديو قصير لم يتجاوز مدته الـ5 دقائق طلب فيها الإعلامي عمرو أديب فى أحدى حلقاته برنامج الحكاية من بسنت يوسف خبيرة التارو تتحدث فيها عن توقعاتها لعام 20 20، وكان ذلك مع بداية العام الجديد، وأكدت أن هذا العام ستحدث فيه زاوية فلكية هتشقلب العالم على حد وصفها.

وذكرت  خبيرة “التارو” :”النص الأول دة اللي أحنا قيه النص الأسهل من 2020 و أن اللي جي سواد و المصاب هتفضل لحد يوم ٢٠-٩ و بعد يوم ٢٠ هتحصل حاجة اسمها زاوية فلكية محصلتش من ٧٠٠ سنه والزاوية دي لما حصلت ف القرن الـ15 شقلبت العالم، وهدت إمبراطوريات ودول عظمي كتير، ومصر فعلا كبرت و شأنها علي و إن ف النصف الثانى من ٢٠٢٠ العالم هيتغير، وأن مصر هتعدي الأزمة على خير ووستساعد العالم كله”.

تصريحات خبيرة الفلك “التارو” تقاربت فى الوقت الذى يشهد فيه العالم أزمة كبيرة من تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، وانهيار دول عظمى وخاصة أوربا وأمريكا بعد تفشى ذلك المرض، وحصد مئات الأرواح، بجانب عجز الأطباء في الوصول إلى مصل حتى الآن للحد من تلك الإصابات التي بلغت أكثر مليون حالة إصابة حول العالم.

وقالت فى مداخلة جديدة بعد تفشى “كورونا”: “ما يحدث الآن هو نفس السيناريو، لما حدث فى السابق، وأن كتير غير قلقانه، الفترات إلى جاية هنشوف حجات أكتر، الوضع فى مصر تحت السيطرة، ولانثق كثيراً لو الدنيا هديت،  أنا عاوزه أقول أنى موضع الكرونا يهدى شوية فى غضون شهرين، المطارات سيتم فتحها بقيود، العالم سيكون مطمن، وده الخوف، وده هيفضل  موجود إلى 20 ديسمبر، وهيكون كمية تناقضات رهيبة.

وأضافت فى مداخلة جديدة تعليقاً على مايحدث الآن:”الكواكب ملهاش علاقة بالنتيجة، وأن الكواكب إلى موجودة فى برج الجدي وأنا قلقانه لأني نفس الكواكب مربع المريخ مع الحمل سيكون فى مشاكل.

وأوضحت: “نتعامل مع حاجة كبيرة وجادة جداً، وحتى لو فى مصل وقائي، سيكون التركيز على جهاز المناعة لأنى من خصائص كوكب الجدي المناعة  لأنه منطقة الدفاع الأول، وهو يجب التركيز عليه، وأنه لا عودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى، وفى 21 ديسمبر هيحصل زاوية كبيرة فى الكواكب، ومش بتحصل غير من 600 عام، بعدها كل حاجة هتتغير، والنسبة لمصر ستكون حاجة كويسة، وفق للتاريخ، وفى كوارث ستحدث فى الطبيعة عقب موضوع الكرونا، وسيكون فى حساب لأنها سنة الحساب، وذلك بمجرد انتهاء ذلك الظرف والشعوب ستتغير.

عدوية يسب الدين على الهواء.. و”الإبراشي” ينهي مداخلته فى “التاسعة مساء” (فيديو)

تابع مواقعنا