السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع إجمالي المتعافين لـ75 حالة بمستشفى العجمي للحجر الصحي وتحويل 142 للمدينة الشبابية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 12:03 م

أعلنت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى للحجر الصحي، إن المستشفى سجلت خروج حالتين جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء، بعد التأكد معمليًا من سلبية نتائج تحليلاتهم من فيروس كورونا.

لحظة وصول قوات الأمن لفرض عزل صحي بقرية كفر العجمي في كفر الشيخ لمواجهة كورونا (صور)

. وأكدت مدير مستشفى العجمي للحجر الصحي لـ”القاهرة 24″ أن إجمالى حالات الشفاء والتعافي من فيرروس كورونا المستجد، حتي اليوم وصل إلي 75حالة، وخرجت سيارات الإسعاف لتوصيلهم إلى محل إقامتهم، مؤكدة على إرتفاع نسبة تعافي وشفاء مصابي كورونا بالمستشفى نتيجة العمل المتواصل من الفريق الطبي بكافة فئاته، وحرصهم الشديد على تقديم أفضل رعاية طبية للمصاب حتى ينعم بالشفاء.

كما أكدت السيد، تم تحويل عدد 142 حالة إلى المدينة الشبابية بابى قير شرق الاسكندرية، لكونهما في فترة النقاهة، لقضاء فترة النقاهة بالمدنية تحت الرعاية الطبية، ولمتابعتهم طبياً.

وأوضحت مديرة مستشفى العجمي للحجر الصحي، ان الحالات المحالة إلى المدينة الشبابية، والبالغ عددهم 142 حالة، تم تعافيهم من الفيروس وتم عمل مسح طبى لهم وتأكدنا معمليًا من سلبية نتائج تحليلاتهم لفيروس كورونا المستجد، وتم تحويلهم إلى المدينة الشبابية، لقضاء فترة النقاهة والتى لا تتعدى الـ48 ساعة.

تابع مواقعنا