الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة وصول قوات الأمن لفرض عزل صحي بقرية الزعفران في كفر الشيخ لمواجهة كورونا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 04:37 م

حصل “القاهرة 24“، على أول صور لوصول قوات الأمن لقرية الزعفران، التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بعد صدور قرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حمل رقم 406 لسنة 2020 بعزل قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول لمدة 14 يومًا لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

عزل صحي بقرية الزعفران
عزل صحي بقرية الزعفران

ومن جانبه أكد محمد فريد، أحد أهالي قرية الزعفران، أن قوات الأمن وصلت منذ قليل، بالإضافة إلى الدفع بسيارتي إسعاف إلى القرية لتطبيق قرار محافظ كفر الشيخ بعزل القرية، عقب تسجيل حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مدار الأيام الماضية.

عزل صحي بقرية الزعفران

وأكد فريد في تصريحات خاصة لـ ”القاهرة 24” أن أهالي القرية طالبوا أمس بفرض العزل الصحي حفاظًا عليهم وعلى الجميع، حتى لا ينتشر فيروس كورونا المستجد بين أبناء مركز ومدينة الحامول، مرحبًّا بالقرار الذي يراه من وجهة نظره السبيل للخروج من الأزمة الحالية.

عزل صحي بقرية الزعفران

وشمل القرار عزل قرية الزعفران، من حدودها كالآتي: الحد البحري الطريق الإسفلتي بداية من ماكينة الري علي بحر تيرة حتي بداية الطريق الدائري المؤدي إلى السوق ثم حوشة 18، 19، “الحد القبلي” بداية من ماكينة الري على بحيرة تيرة ونهاية الحيز علي طريق ترابي مشترك مع حوشة 45، 54، “الحد الشرقي”، بحر تيرة إبشان_ الحامول، ”الحد الغربي” امتداد الطريق الدائري، ثم حدود حوشة 29، 37، 47″.

عزل صحي بقرية الزعفران

وتضمن قرار نور الدين، إصدار تعليمات لمديريات التضامن الاجتماعي والتموين والشئون الصحية، اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير المواد الغذائية والمستلزمات الطبية لأهالي القرية وجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

وشمل قرار محافظ كفرالشيخ، قيام مدير الأمن، باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تطبيق العزل على القرية لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا، وللحد من انتشاره.

عزل صحي بقرية الزعفران
تابع مواقعنا