الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يوضح حقيقة تغير اللجنة الفنية لكرة القدم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/أبريل/2020 - 01:42 م

تعالت الأصوات داخل محافظة الإسماعيلية، من أجل تغير بعض الأشخاص داخل اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، بعد التصريحات النارية التي أطلقها حسني عبد ربه قائد الدراويش ومنتخب مصر السابق.

وخرج حسني عبد ربه في تصريحات تلفزيونية ليه عبر قناة أون تايم سبورت وبرنامج جمهور التالتة الذي يقدمه الاعلامي إبراهيم فايق قائلا:” النادي الإسماعيلي به مصالحة، وهناك بعض الأشخاص الذين لا يستحقون التواجد في مناصب بداخله”.

وطالبت جماهير الإسماعيلي مجلس الإدارة بقياده إبراهيم عثمان بضرورة تغير اللجنة الفنية، لإعادة الدراويش إلى الطريق الصحيح، واستخراج ناشئين من قلعة الإسماعيلي، للاستفادة منهم.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن نيه إدارة الإسماعيلي في تغير اللجنة الفنية، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصه “للقاهرة ٢٤”: أن الإدارة لا تفكر في إجراء تغيير في تشكيل اللجنة الفنية المشكّلة لكرة القدم”.

وتابع المصدر الذي رفض ذكر أسمه: “اللجنة المشكّلة في الوقت الحالي تضم عدداً من اللاعبين والمدربين السابقين للدراويش منهم أشرف خضر وأبو طالب العيسوي وعبد الرحمن أنوس وأحمد العجوز  وغيرهم”. 

موضحا أن إدارة النادي تلجأ للجنة الفنية في الإستشارات الفنية والمشاركة في رسم وتحديد الرؤى لكرة القدم بالإسماعيلي. 

وكان البعض من اللاعبين السابقين قد اقترح في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق الأول بسبب سوء الإختيارات للكثير من صفقات اللاعبين والمديرين الفنيين، هو تشكيل لجنة فنية تضم عدداً من الأسماء البعيدة عن النادي فى الوقت الحالي منهم علي أبو جريشة وسيد عبد الرازق بازوكا ومحمد صلاح أبو جريشة وغيرهم من الأسماء.  

خلال ربع قرن.. الأهلي يتعاقد مع 17 نجما من الإسماعيلي.. والدراويش يضم 27 من القلعة الحمراء

ورأى أصحاب الاقتراح ضرورة أن يكون للجنة الفنية دور وليس مجرد تشكيل تلجأ له الإدارة عند الحاجة لمنح اختيارات الإداره صفة الجامعية، وأنها جاءت من خلال خبراء في كرة القدم وليست اختيارات جاءت برغبة الإدارة والمقربين منها.

الإسماعيلي يقرر الاعتماد على “ولاده” في الموسم الجديد

تابع مواقعنا