الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” عن واقعة فيديو طالبات يتعاطين المخدرات: “مالناش دعوة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أكتوبر/2018 - 12:17 م

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم غير مسؤولة على الإطلاق فيما يخص عملية بيع المخدرات أمام أبواب المدارس التعليمية، أو تعاطي طالبات وطلبة المخدرات بعد تغيير ملابسهم في المدرسة سواء بعلم أو بدون علم من إدارة المدرسة وإداريها، مشيرًا إلى أن الأمر تابع لوزارة الداخلية بالكامل.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريح لـ”القاهرة 24“، وازرة التربية والتعليم “مالهاش فيه” ومرتبطة بتنظيم العمل داخل نطاق مبانيها وهيئاتها التعليمية المختلفة من مدارسة ومباني، وكل ما يحدث خارجها غير مسؤولة عنه، في إطار التنظيم القانوني لعملها.

وتشهد أغلب الأبنية التعليمية حالة من حالات الخروج عن النص في الآونة الأخيرة، سواء بتعرض طالبات للتحرش داخل المدارس، أو ببيع المخدرات وتناول الطلاب الحبوب المخدرة بشراهة في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي تم عرضه في وسائل الإعلام، وآخرها فيديو في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “أون إي”.

من جهتها، شنت وزارة الداخلية حملات عدة للتخلص من هذه الظواهر أمام المدارس في مختلف المحافظات، وألقت القبض على عشرات التجار من المخدرات المختلفة، للتخلص من هذه الظاهرة والحفاظ على مستقبل أجيالنا.

تابع مواقعنا