الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: أزمة كورونا ستؤثر على عقود اللاعبين بنسبة 50%

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/مايو/2020 - 05:46 م

يري تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، أن سوق انتقالات اللاعبين سيتغير بشكل كبير في ظل الأزمة التي تعاني منها الأندية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “من سيدفع للاعب مرتب بالملايين أو يجدد بملايين أو يتعاقد بملايين؟! في ظل الأزمة العالمية الأن، أصبح ذلك من الماضي، لا رعايات مجزية ولا نقل تلفزيوني مجزي ولا تذاكر مباريات ولا دعايات، الانخفاض في نظري سيتجاوز الـ50%، سأذكركم قريباً”.

وسبق وتحدث رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن التغيير الكبير الذي سيطاول الأندية وأسعار اللاعبين بسبب الأزمة الحالية قائلا: “أعتقد عالم كرة القدم سيختلف كثيراً بعد الكرونا، الكثير من الأندية في العالم ستعاني، وأسعار اللاعبين ستقل، والرعايات ستقل، ودخل الملاعب سيتأثر والنقل التلفزيوني ايضا، أعتقد اننا أمام عالم جديد في كرة القدم، سنحتاج لسنوات طويلة لنعود الى نفس وضع كرة القدم في 2019 للاسف”.

تركي آل الشيخ: كرة القدم ستختلف بعد كورونا (صورة)

وكان انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة تسبب في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

تابع مواقعنا