الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

زوج رشا حلمي ضحية فيروس كورونا بماسبيرو يكشف وصيتها عقب دفنها بالغربية (خاص)

دفن أحد مصابي كورونا بالشرقية

كشف خالد كامل زوج رشا حلمي الموظفة بقطاع الأخبار في التلفزيون المصري “ماسبيرو”، التي توفيت اليوم إثر إصابتها بفيروس كورونا، لـ”القاهرة 24″، أن زوجته تركت له وصية وهي الاعتناء بالأولاد ودفنها في مسقط رأسها في محافظة الغربية، مشيرًا إلى أنه لديه منها 3 أبناء بنتين وولد، أعمارهم من عمر 10 سنوات حتى 15 سنة.

وعقم فريق من الطب الوقائي بمحافظة الغربية، مقابر قرية سنباط بدائرة مركز زفتى، بعد الإشراف على دفن رشا حلمي الموظفة بقطاع الأخبار في التلفزيون المصري “ماسبيرو”.

كان جثمان رشا حلمي، قد وصل للمقابر بقرية سنباط بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، عصر اليوم عقب خضوعها للعلاج من فيروس كورونا بمستشفى العزل الطبي، حيث توفيت اليوم، وتم دفنها طبقا لتعليمات وزارة الصحة في حضور عدد بسيط من أسرتها، وتطهير المكان عقب الانتهاء من الدفن.

وفاة موظفة بقطاع الأخبار في التليفزيون المصرى “ماسبيرو” بفيروس كورونا

وفي وقت سابق كشفت نقابة الإعلاميين، وفاة إحدى العاملات بقطاع الأخبار في مبنى الإذاعة والتلفزيون “ماسبيرو”، الزميلة رشا حلمي، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونعى مجلس النقابة برئاسة طارق سعدة، في بيان له، الزميلة رشا حلمي، متقدمًا بخالص التعازي لأسرة الفقيدة ولأصدقائها بقطاع الأخبار في التلفزيون المصري.

وسوم الغربية متوفية بكورونا موظفة بماسبيرو

مواضيع متعلقة

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)