الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

الصحة تحدد حميات وصدر العباسية ومسؤول صحي لغسل وتكفين متوفين كورونا فى المنازل (مستند)

دفن موفى بكورونا_  أرشيفية

حددت مديرية الشؤون الصحية في محافظة القاهرة، مستشفيات حميات وصدر العباسية كأماكن لغسل وتكفين المتوفين من الحالات الايجابية المشتبهة بقيروس كورونا المستجد.

وحسب مستند حصل عليه “القاهرة 24” أن ذلك جاء رداً على خطاب من مسؤول المبادرات العامة ومساعدة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الدكتور محمد حساني.

إصابة رئيس مباحث أول الزقازيق ومعاونه بفيروس كورونا (خاص)

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن خروج 302 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3742 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4275 حالة، من ضمنهم الـ 3742 متعافيًا.

مصدر بالمترو: وفاة سائق وناظر محطة وإصابة 8 موظفين بفيروس كورونا

وأضاف أنه تم تسجيل 720 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وسوم أماكن العزل الصحة صدر العباسية كورونا متوفين كورونا مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القاهرة

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه