الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل خالط وزير الكهرباء موظف مصاب بفيروس كورونا؟.. الوزارة تُجيب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مايو/2020 - 02:35 م

كشفت وزارة الكهرباء، الحالة الصحية للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بعد ثبوت إصابة أحد القيادات بالوزارة بفيروس كورونا ونقله للحجر الصحي.

وقال أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، إن الحالة الصحية للوزير جيدة ويمارس عمله كالمعتاد بعد الإعلان عن إصابة أحد المديرين في الشئون القانونية بديوان عام الوزارة.

وأكد حمزة، في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، أن الموظف المصاب لا يتعامل مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، وفق صلاحيات منصبه الوظيفي، وأن الوزير شدد على لبس الكمامات لكل العاملين في الوزارة والزائرين.

وقامت الوزارة، اليوم الأربعاء، بتطهير وتعقيم المباني التابعة لها ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لحماية العاملين والزائرين، كما قامت بتركيب ممرات وبوابات تعقيم إلكترونية ذاتية على مداخل مبنى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

إصابة مدير إدارة شئون قانونية بوزارة الكهرباء بفيروس كورونا.. والوزارة تعزل المخالطين

وفي وقت سابق، قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، إن الوزارة فرضت العزل الصحي على اثنين من المخالطين لأحد مديري الإدارات بالشئون القانونية، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف حمزة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه تم تعقيم الدور الذي به مكتبه مدير الإدارة بالشئون القانونية، المصاب بفيروس كورونا.

رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء يكشف حقيقة إصابته بكورونا

 

تابع مواقعنا