الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

نجلة ممرضة توفت بكورونا في الإسكندرية: هدية الرئيس خففت حزننا (صور)

ممرضة متوفية بكورونا

أعربت شيماء احمد عبد العظيم، ابنه الممرضة صفاء محمد على، ضحية فيروس كورونا فى الإسكندرية، عن سعادتها باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قائلة: “هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى، خففت كثيرًا من حزننا على فراق والدتنا، واستشعرت انا وأسرتى بالفخر بوالدتى التى وقفت بجانب بلدها فى أزمة كورونا ولم تتأخر عنها، وسنظل نذكرها بكل فخر “.

وقالت ابنة ضحية كورونا فى الإسكندرية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، حضر إلى المنزل وسلمهم هدايا الرئيس والتي كانت عبارة عن باقات من الورود ومبلغ مالي عيدية للأسرة وكحك العيد وشهادة تقدير عليها تكريم لوالدتهم ورسالة عيدية من الرئيس ودرع تكريم.

السيسي يرسل باقة ورود لأسرتي ممرضة وطبيب توفيا بفيروس كورونا (فيديو)

وأضافت، شيماء، أتوجه بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، على وقوفه بجانبنا ومواساتنا فى محنتنا، وتذكرنا فى العيد، مطالبةً من جميع المواطنين بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازيه لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد

وفى وقت سابق، لفظت الممرضة “صفاء محمد على” أنفاسها الأخيرة، داخل مستشفى الحجر الصحي بمستشفى العجمي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنقابة الفرعية للتمريض في الإسكندرية، نعيًأ لوفاة الممرضة “صفاء محمد على” والتي تعمل بدار “المعثور عليهم”، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

ممرضة متوفية بكورونا

ممرضة متوفية بكورونا

ممرضة متوفية بكورونا

وسوم الاسكندرية السيسي ممرضة متوفية بكورونا هدية السيسي

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)