الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. حدائق وشوارع العاشر من رمضان تخلو من المواطنين في أول أيام العيد (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مايو/2020 - 09:59 ص

خلت شوارع وحدائق مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، من المواطنين، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد؛ بالتزامن مع قرار فرض حظر حركة السيارات على الطرقات ومنع إقامة صلاة العيد في الساحات والميادين.

وللمرة الأولى، أغلقت الحدائق والمتنزهات التي اعتادت فتح أبوابها أمام الجمهور كل عيد؛ نظرًا لتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي أعلنتها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد، والحد من انتشاره.

سحب 101 رخصة قيادة بالشرقية بسبب “كمامات كورونا” (صور)

وشهدت المدينة تواجد أمني مُكثف بمداخل ومخارج المدينة وعلى الطرقات السريعة، خاصةً بطريق “مصر – الإسماعيلية” الصحراوي، وذلك بإشراف اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، واللواء مجدي أحمد سليمان، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان.

الشرقية تُسجل 7 إصابات جديدة بكورونا وحالتي وفاة.. وعزل 123 فردًا (خاص)

وتواجد العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، والعميد خالد فرج عيسى، مأمور قسم شرطة أول العاشر، والمقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر، ورجال وضباط المباحث الجنائية وقوات الأمن بالمدينة، بالتنسيق مع وحدة مرور العاشر من رمضان، برئاسة الرائد محمد حامد، رئيس قسم مرور العاشر، وقطاع الحماية المدنية، بقيادة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان.

تابع مواقعنا