الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“السكة الحديد”: محطة ملوي شهدت زحاما اليوم وتشغيل قطار من سوهاج إلي القاهرة غدا

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مايو/2020 - 04:28 م

قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه اتساقًا مع النفس لمواجهة الحقيقة أينما كانت ومهما بلغت من خلال استثمار نقاط القوة بأنظمة السكة الحديد للوقوف علي السلبيات مهما وصل أقصاها ومنتهاها والتخلص منها وتصويب أوضاعها بكل شفافية وتمكين لصالح الجمهور لترسيخ مفهوم مشاركة الجمهور بصفتهم شركاء وليس عملاء لكسب ثقتهم.

وأضافت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه مع الكثافة غير العادية اليوم واجراءات الهيئة للحد من الزحام وتطبيق تدابير الانضباط واجراءات الوقاية علي مستوي 705 محطة، إلا إن بعض محطات الوجه القبلي شهدت بعض الازدحام كمحطة ملوي بحكم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وعلي الفور وجه المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة، بوقوف قطار 1001 القادم من أسوان إلي القاهرة بمحطات (البلينا، جرجا، المنشأة، سوهاج، طهطا، طما، أبوتيج، ملوي) وتشغيل قطار من سوهاج إلي القاهرة اعتبارًا من الغد الساعة 7.25  من سوهاج للوقوف بجميع المراكز ومن ضمنها محطة ملوي.

وذكرت الهيئة في بيانها،ان ثقافة التصويب لن تضعفنا أبدًا بل تمكننا أكثر من وضعنا وتزيد من ثقة الراكب لدينا، شكرًا لمشاركتم ونقدر حرصكم علينا.

وزير النقل يتفقد مترو الأنفاق عقب قرار تطبيق ارتداء الكمامة إجبارياً (صور)

محافظ الجيزة: سحب رخصة أي سيارة أجرة لا يرتدي سائقها أو ركابها الكمامة

تابع مواقعنا