الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يوضح حقيقة تهديده لمشجع الأهلي “حناطة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مايو/2020 - 12:03 ص

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة توجيه تهديدات لمشجع الأهلي المقيم بالكويت، بعد أن قام الأخير بالتأكيد على تلقيه تهديدات من جانب رئيس القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يقدم عبر قناة الزمالك الفضائية: “هذا أمر عار تماما من الصحة، هذا المشجع في الكويت وأنا في القاهرة، فكيف سأهدده؟”.

وأكمل: “تحدثنا مع هذا المشجع بكل أدب وهدوء وطالبناه بالكف عن توجيه السباب لرموز الزمالك”.

وأضاف: “هذه هي فقط التفاصيل التي حدثت بيننا وبين المشجع الأهلاوي”.

وكان مشجع الأهلي عمرو محمد حناطه، نشر عبر حسابه الرسمي فيسبوك قائلا إنه تم تهديده من قبل مرتضى منصور وتهديد أسرته وتهديده بقطع عيشه وفصله من عمله وترحيله من الكويت، حيث يعمل هناك.

مشجع: اعتذرت لمرتضى منصور بعد تهديده لأسرتي وتدخل تركي.. وعضو الأهلي: “ولا يسوي حاجة” (القصة الكاملة)

وكتب مشجع الأهلي عبر فيسبوك:”- أنا المواطن المصري عمرو محمد فريد .. مشجع أهلاوي .. تم تهديدي من مرتضي منصور وبعض اللجان الإلكترونية وتهديدي أنا واسرتي وشتميه من اقذر الشتائم.

– وهما طلبوا مني فيديو إعتذار رسمي ليهم علشان ينزل على كل البيدجات بتاعتهم علشان يوقفوا التهديدات ومكانش قدامي غير الحل دا فكان إجباري اني اعمل الفيديو دا واعتذر ليهم.

– بتمني من المسؤولين في مصر انهم يقفوا جمبي لاني بجد محتاجهم جمبي الفترة دي ومحتاج تدخل من الجهات في مصر لإيقاف هذه التهديدات لي ولأسرتي.

– ياريت كل الناس تقف جمبي أنا محتاجكم وأنا طول عمري أهلاوي وعمري ماهكون مشجع غير للنادي الأهلي .. وبتمنى المساعدة من الجهات في مصر ليا ولأهلي لإيقاف هذه التهديدات الموجه لي ولأهلي والأهلي فوق الجميع”.

مشجع أهلاوي: “انتهي الدرس يا خطيب عندما زأر الأسد” (فيديو)

تابع مواقعنا