الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

إصابة عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس تحرير مجلة علاء الدين بفيروس كورونا

حسين الزناتي

أصيب حسين الزناتي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير مجلة علاء الدين، بفيروس كورونا المستجد، وذلك يعد إيجابية التحاليل التي أجراها، فيما سيتم الكشف عن زوجته وأبنائه لمعرفة إصابتهم من عدمه.

وفي وقت سابق أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين أن مجلس النقابة، انطلاقا من كون النقابة بيت كل الصحفيين المصريين بكل أجيالهم ومؤسساتهم، قد واصل اتصالاته الكثيفة مع كل الجهات المختصة بمواجهة فيروس كورونا لاتخاذ كل الإجراءات الضرورية لمواجهة انتشاره بين أعضاء النقابة وأسرهم.

“الصحفيين” تعلن إصدار بيان يومي حول تطورات إصابات فيروس كورونا بين أعضائها

وتوصلت هذه الاتصالات التي أجراها النقيب بالتنسيق مع رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية  أيمن عبدالمجيد، ووافق عليها المجلس، للإجراءات التالية:
أولا: فتح الانضمام الاستثنائي لمشروع العلاج، لمدة 15 يومًا تبدأ من 1 إلى 15 يونيه، بدون غرامة.
ثانيا: الاتفاق مع مجموعة من أساتذة واستشاريي الطب المتخصصين من خيرة كوادر مستشفيات الحميات، للتواصل معهم تليفونيا أو الكترونيا لاستشارتهم حول أي حالة اشتباه، وإبداء الرأي في التحاليل والإشاعات التي يجب القيام بإجراءها.

جلسة علاج كشفت الإصابة.. تفاصيل وفاة ثاني ضحايا كورونا في صفوف الصحفيين

ثالثًا: يتيح مشروع العلاج، وفق دليل هذا العام المحدث، كل الإشاعات والتحليلات المطلوبة للتأكد من حالة الاشتباه، وفي مقدمتها الأشعة المقطعية على الصدر بمختلف جهات التعاقد، بأسعار مخفضة، يتحمل العضو منها 200 جنيهًا فقط بدلا من تكلفتها العادية والتي تصل إلى 1000 جنيه. كما يتيح مشروع العلاج التحاليل التالية وفق الدليل المحدث، لهذا العام بأسعار مخفضة تتساوى مع أفضل العروض المقدمة للجهات النقابية الأخرى، ويتحمل العضو منها 70 جنيهًا فقط، بدلا من قيمتها العادية التي تصل لنحو 400 جنيه

وسوم إصابة عضو مجلس نقابة الصحفيين تحرير مجلة علاء الدين عضو مجلس نقابة الصحفيين كورونا في الصحفيين مجلس نقابة الصحفيين نقابة الصحفيين

عاجل رفض طعن 163 من قيادات الجماعة وتأييد إدراجهم على قوائم الكيانات الإرهابية