الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا يوقع مع شركة سينرجي لرمضان 2021 (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يونيو/2020 - 07:44 م

يخوض الفنان أحمد السقا الماراثون الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021 بعمل درامي جديد، بعد غيابه عن الموسم الماضي، وظهوره فقط كضيف شرف في مسلسل “سكر زيادة” مع النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، وفي “الاختيار” مع أمير كرارة.

وعلم “القاهرة 24” بتوقيع أحمد السقا مع المنتج الكبير تامر مرسي المالك لشركة “سينرجي” لعمل درامي جديد لرمضان 2021، وجاري المفاوضات على العمل الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني.

وقدم “السقا” في رمضان 2020، تجربة جديدة، حيث كان جزءً أساسيًا في برنامج “إغلب السقا” التي كانت تقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي، فهو كان عبارة عن برنامج مسابقات وتحدي بينه وبين فناني الوطن العربي على مدار 30 حلقة، في مختلف الألعاب الذهنية والالعاب الرياضية، ويتبرع الفنان بأجره للمكان الذي يراه مناسبًا، ومع كل حلقة يكون هناك فائزًا من الجمهور بمبلغ 100 ألف جنيه، حينما يجاوب على سؤال نهاية كل حلقة.

على جانب آخر ينتظر الفنان أحمد السقا، عودة استكمال تصوير فيلم “العنكبوت”، الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومنى زكي، عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

في سرية تامة.. مفاوضات مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز لتقديم “الاختيار 2” (تفاصيل)

تابع مواقعنا