الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن يكشف تفاصيل تدخل النائب العام لخروج والده من المستشفى قبل دفع الأتعاب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/يونيو/2020 - 02:53 ص

في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على “MBC” كشف أحمد مصطفى، أحد المواطنين، تفاصيل تدخل النيابة العامة بسبب خلافه مع أحد المستشفيات الخاصة حول تسعيرة علاج كورونا بعد إصابته والده وتماثله للشفاء ورفضها خروجه قبل دفع 240 ألف جنيه.

وتحدث “مصطفى” خلال مداخلة هاتفية عن دور النيابة العامة الاحترافى، وتدخلها الإيجابى ورصدها اللحظى والفعلى، أمام موقف المستشفى بمنع والده من الخروج قبل دفع الأتعاب.

وذكر:”وكيل النيابة أجرى التحقيقات مع إدارة المستشفى لأكثر من 4 ساعات، مستطردًا : “النيابة وقفت جدًا معانا وتفهمت الموقف، ووكيل النيابة أصر إنه مش هيمشى غير لما والدى يخرج.. النائب العام كان متابع التحقيقات بنفسه”، مضيفًا: ” محدش يقدر يمنع مواطن من الخروج من المستشفى طالما استقرت حالته ونحن متمسكون بتسعيرة المستشفى”.

وأشار مصطفى، إلى أن وكيل النيابة تعهد بتشكيل لجنة وفحص الأمر، مضيفًا: “وكيل النيابة لم يغادر غير لما أطمن عن والدى وخرج من المستشفى”، معقبًا: “والدى راح البيت وكتبوله على أدوية والحمدالله صحته بحالة جيدة.. موقف النيابة العامة عظيم.. ومش ممكن يتم استغلالنا وإحنا تعبانين”.

النائب العام يأمر بحبس طفل ووالده فى واقعة دهس فتاة القاهرة الجديدة (بيان)

تابع مواقعنا