الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة السابق يوضح حقيقة تستره على الخطيب في أموال تركي آل الشيخ (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 11/يونيو/2020 - 01:49 م

علق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على الاتهامات التي وجهت له بشأن التستر على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدم الوقوف أمامه بشأن حصوله على أموال طائلة من تركي آل الشيخ اثناء انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ورد خالد عبد العزيز على أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد أن وجه له عدة اتهامات، قائلا: “محمود الخطيب أخذ هذا التبرع قبل أن يصبح رئيس للنادي الأهلي، وكان وقتها مرشح عادي”.

وتابع: “ليس لنا أي سلطة عليه، لأنه مرشح عادي، ولذلك هذا الأمر لا يخص وزارة الشباب والرياضة من قريب أو بعيد”.

وأشار: “حضرتك تقدر توجه خطاب للنائب العام، لكن على فكرة القانون، لا يمنع أن تحصل على أموال من صديقك أثناء خوض عملية انتخابيه”.

وأضاف: “القانون يحدد مبالغ محدده، ممكن يتلقاها المرشح، لأي منصب كتبرعات، وعموما هذا الأمر لا يخص وزير الرياضة، لكن الناس بتسمع كلام، غلط وتمشي وراه وتصدقه”.

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهامات لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، بشأن تسطره على محمود الخطيب في قضية الحصول على أموال من تركي آل الشيخ.

وقرر  مجلس إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعد الأحداث الأخيرة المتوترة التي وقعت بين تركي ومجلس القلعة الحمراء.

خالد عبد العزيز: زعامة إفريقيا تنحصر بين مصر والمغرب (تدوينة)

تابع مواقعنا