الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل قصة طبيب مصاب بكورونا ترك العزل لفتح عيادته الخاصة أمام المواطنين بالأقصر (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يونيو/2020 - 12:52 م

أغلقت مدينة الأقصر بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وبناءا على مذكرة من مديرية الصحة بالأقصر، أحد المراكز الطبية التي يمتلكها أحد الأطباء بالمحافظة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والكشف على المرضى داخل المركز.

أوضحت مصادر بصحة الأقصر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، بأن العيادة لطبيب مخ وأعصاب مصاب بفيروس كورونا، وحرصًا على عدم انتقال العدوى للمواطنين ممن يترددون على عيادات المركز فقد تم إغلاقه بإشراف العلاج الحر بالمديرية والأجهزة الأمنية.

الحكومة: استمرار الحظر من 8 مساء وحتى 4 صباحا (فيديو)

وتعود تفاصيل القصة بحسب إفادة مصادر بالصحة لـ”القاهرة 24″، بأن الطبيب، تبين إصابته بفيروس كورونا منذ ما يقرب من11 يوما، فأجرى عزل منزلي لنفسه، ثم نقل إلى مستشفى العزل لتلقي الرعاية الطبية، وبعد تحسن حالته، سمح له بالخروج من المستشفى على أن يستكمل فترة النقاهة بالعزل المنزلي لمدة 14 يوما.

وأضافت المصادر، بعد مغادرة الطبيب المستشفى، بادر بفتح مركزه الطبي، الأمر الذي جعل الطب الوقائي يوصي بإغلاق المركز، وقامت إدارة العلاج الحر، بعمل مذكرة بإلزام الغلق كإجراء احترازي حفاظًا على عدم تفشي الفيروس، مشيرة إلى أنه حتى اليوم لم يتم رصد أية إصابة بالفيروس من المرضى الذين ترددوا على المركز الخاص بالطبيب.

الطاقم الطبي بمستشفى عزل أبو خليفة لـ”رجاء الجداوي” يكشف حقيقة وفاتها

تابع مواقعنا