الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

التعليم تصدر قرارًا بشأن النتائج المحجوبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

وزارة التربية والتعليم

وجه الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، خطابًا هامًا، عممه على جميع مديريات التعليم، الذين لم تظهر نتائجهم بالكشوف المعلنة بالمدارس، مؤكدًا أنه يجب عليهم تقديم بحث واحد ورقى من مجموعة الأبحاث المتاحة على موقع وزارة التربية والتعليم.

وجاء الخطاب الذي وجهه “حجازي”، لمديريات التربية والتعليم، كالتالي: “التنبيه على جميع الطلاب الذين تقدموا بشكوى للموقع الإلكتروني للوزارة بشأن تعرضهم لمشكلات تقنية أثناء الامتحان، وحال دون استكمال الاختبار بشكل صحيح؛ الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة للاطلاع على نتيجتهم بعد فحص شكواهم”.

قرار التعليم بشأن النتائج المحجوبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي
قرار التعليم بشأن النتائج المحجوبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

وزير التعليم يكشف مواعيد امتحان الدور الثاني متعدد التخصصات من الصف الرابع الابتدائي حتي الثالث الإعدادي

وشدد نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، على ضرورة التنبيه على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، الذين ظهرت لهم نتيجة “فرصة إلزامية ثانية على الموقع الإلكتروني للوزارة، وكذلك بالكشوف التي تم إعلانها للمدارس على بوابة مركز معلومات الوزارة، والتقدم بمشروع بحثي واحد من قائمة المشروعات البحثية التي تم إعلانها سابقًا لطلاب المرحلة الثانوية (منازل)، وذلك وفق الإجراءات التي تحددها كل مديرية.

وأكد حجازي خلال الخطاب، على ضرورة إعلان جميع المدارس الثانوية، بالقرار، والتأكيد عليهم بإخطار الطلاب وفق الإجراءات المعمول بها في الأعوام السابقة، وذلك طبقًا للنتيجة المعلنة، والمتاحة حاليًا للمدارس على الموقع الإلكتروني والتي تتضمن النتيجة النهائية للطلاب للعام الدراسي 2020.

وزير التعليم يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة تعويضات الطلاب حال وفاتهم بكورونا في لجان الثانوية العامة

وسوم الأول والثاني الثانوي التربية والتعليم التعليم التعليم والنتائج المحجوبة الدكتور رضا حجازي الصفين الأول والثاني نتائج الأول والثاني الثانوي المحجوبة نتائج الامتحانات الإلكترونية المحجوبة وزير التربية والتعليم

عاجل منظمة الصحة العالمية: قد نواجه موجة ثالثة ورابعة من كورونا