الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يطالب “إعلام المصريين” بإيقاف تجاوزات قناة الزمالك

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/يونيو/2020 - 07:06 م

تقدمت إدارة النادي الأهلي بمذكرة إلى تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (إعلام المصريين) تطلب فيها تفسيرًا واضحًا لما تقوم به قناة الزمالك بصفة يومية من تجاوزات وخروج عن قواعد الأخلاق وتوجيه السباب والشتائم والخوض في الاعراض وهدم قيم المجتمع دون حسيب أو رقيب، علمًا بأنها قناة مملوكة لشركة إعلام المصريين والتي يعول الكثيرون علي دورها الوطني، وما تحاول أن ترسيه من أخلاقيات وتقديم صورة طيبة عن بلادنا ومكانتها وريادتها الإعلامية والرياضية.

وأبدت إدارة النادي اندهاشها من حالة الصمت غير المبرر وعدم وجود أي رد فعل لدى المسئولين تجاه ما يأتي على شاشة القناة ولسان رئيس نادي الزمالك من إساءات لسمعة الأسر المصرية وانفلات وتجاوز ومحاولات للنيل من الأهلي وقياداته ورموزه.

حسن شحاتة يرفض إجراء مداخلة في قناة الزمالك.. ومرتضى: “ابنك اللي غلط فينا”

وأشارت الإدارة في المذكرة المرفوعة إلى «إعلام المصريين» إلى ان العلاقة التاريخية بين الأهلي والزمالك لم تشهد يومًا مثل هذا التطاول والخرق لكل قواعد الاخلاق الروح الرياضية.

ووضعت إدارة النادي الموقف كاملًا أمام «إعلام المصريين» بوصفها المالك لقناة الزمالك، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات فورية ورادعة لإيقاف هذه التجاوزات ومحاسبة مرتكبيها باللوائح والقوانين خاصًة وأن السكوت عليها بات يمثل خطرًا على السلام الاجتماعي وينذر بالفتنة بين جماهير الناديين في الوقت الذي تحتاج فيه البلاد إلى التكاتف وتوحيد الصفوف.

تابع مواقعنا